هذا ما كتبه منفذ عملية رام الله قبل ساعة من استشهاده

الشهيد محمد طارق دار يوسف من قرية كوبر شمال رام الله لحظة استشهاده

نفذ الشهيد محمد طارق دار يوسف من قرية كوبر شمال رام الله ، مساء اليوم الخميس، عملية طعن في مستوطنة آدم، أدت لإصابة 3 إسرائيليين، اثنين منهم بحالة حرجة.

وقبل ساعة من استشهاده، كتب الشهيد محمد دار يوسف منشورا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث طالب بالثورة على جرائم الاحتلال.

أقرأ/ي أيضا: استشهاد فلسطيني وإصابة 3 إسرائيليين بعملية طعن قرب رام الله

وإليك ما كتبه الشهيد قبل ساعة من استشهاده:

بعد كل هذا الظلم الذي تعرض له الفلسطينيون من قتل وتهجير وسلب الاراضي بلقوة ولا زال هذا الظلم قائم والشعب الفلسطيني صامت لا يحرك ساكنا ومنهم يملك السلاح وهو جالس يشاهد في المذابح هاذا هو الخائن بحد ذاته.

يا من تملك السلاح ويا من تملك الرصاص تذكر أن هناك عدو لتضع رصاصاتك في جسده لا في جسد شعبك، تذكر أن الاطفال في غزة يعانون اشد المعانه ونسائه ورجالهم لكي يحمو عرضهم لكي يرفعو صوتهم كل التحية والمجد لمن دافع عن شعبه لمن حما عرضه يقف الوطن اجلالا لكم يا ابطال ولمن خان وطنه وباع ارضه فلتسقطوا يا جبناء بعتم دم شهدائكم الا تخجلو على انفسكم شعبكم في غزة و القدس يقاوم وانتم ماذا فعلتم تحاولون اسكات هذه المقاومة لقد حان وقت وعيكم لقد حان وقت الثورة الكبرى، ثوروا فلن تخسرو سوا القيد والخيمة لترسموا وطنكم بدمائكم ايها الشرفاء لتعيدو غزة المسلمين ومجدهم لتبعدوا ظلم اليهود عن شعبكم ألم يأتي وقت هذه الثورة

الللهم اعف عن تقصيرنا تجاه الاقصى والمظلومين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد