نادي الزيتون يعتمد الجهاز الفني المعاون للكابتن محمد السويركي

نادي الزيتون يعتمد الجهاز الفني المعاون للكابتن محمد السويركي

اعتمد مجلس إدارة نادي الزيتون الرياضي الجهاز الفني المعاون للكابتن محمد السويركي، وذلك خلال الجلسة التي عقدها مساء الأربعاء، في مقر النادي وناقش خلالها عدة أمور هامة.

ويتكون الجهاز الفني المعاون من " محمد بدوان المدرب العام, ومحمود عفانة مدرب حراس المرمى، وعلي أبوزينة إداري،وعبد الكريم حجي معالج, وعماد طوطح أمين العهدة".

وكان الجهاز الفني بقيادة الكابتن السويركي وبالتنسيق مع مجلس إدارة النادي قد نجحا في التعاقد مع ست صفقات ضمن الانتقالات الصيفية وهم "عبد الله أبو شمالة، والثنائي محمد ومحمود البحيصي، والحارس أحمد الحطاب، وتم التجديد لمعاذ أبو النصر، وطارق مسعود".

واتفق مجلس إدارة الزيتون مع الكابتن "السويركي" على انطلاق مرحلة الإعداد بشكل مكثف استعداداً للموسم الجديد حيث تبدأ من السبت القادم.

وأكد مجلس إدارة الزيتون أنه لن يقف عائقاً أمام طموح أي لاعب يرغب بأخذ فرصته خارج أسوار الزيتون وفقاً للأنظمة والقوانين التي تحكم المؤسسة وبما يضمن الحفاظ على هيبتها وأنه يرفض رفضاً تاماً منح أي كتب استغناء لأي لاعب من أبناء النادي.

وتمنى مجلس إدارة الزيتون التوفيق والنجاح للجهاز الفني واللاعبين في الموسم الجديد, أملاً أن تتكاتف كل الجهود من أجل عودة الفريق إلى مكانه الطبيعي في الدرجة الممتازة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد