النائب د.النجار يشارك في المؤتمر العلمي لأمراض الباطنة

النائب د.النجار يشارك في المؤتمر العلمي لأمراض الباطنة

شارك النائب عن كتلة التغيير والإصلاح د.خميس النجار، اليوم الخميس، في المؤتمر العلمي الثامن لأمراض الباطنة الذي عقده مجمع ناصر الطبي على مدار ثلاثة أيام متواصلة.

وكان المؤتمر بمشاركة 500 من الأطباء والاستشاريين وأخصائيي الباطنة بكافة تخصصاتها وكوارد طبية من جميع المؤسسات الصحية الرسمية والخاصة، ومحاضرين وعمداء من كليات الطب من الجامعات الفلسطينية، وشخصيات طبية من الضفة الغربية و القدس المحتلة، والشتات.

بدوره، أثنى النائب خميس النجار على جهود مجمع ناصر الطبي في مجال عقد المؤتمر في دورته الثامنة، مؤكداً أهمية عقد مثل هذه المؤتمرات بصورة مستمرة وفي كل التخصصات الطبية بهدف الارتقاء بالواقع الطبي وتعزيز المعرفة بآخر المستجدات.

ورحب محمد النجار بتوصيات المشاركين في المؤتمر التي تشدد على أهمية عمل أبحاث ومزارع البكتيريا لجرثومة العدوى داخل قطاع غزة للوقوف على البروتوكولات العلاجية الأمثل لهذه العدوى، وتعزيز ثقافة البحث العلمي لدى العاملين في المجال الطبي.

وفي نهاية المؤتمر تم تكريم كل من شارك في إنجاح المؤتمر من لجان المؤتمر ورؤساء اللجان، والمحاضرين المشاركين بأوراق عمل والمؤسسات الداعمة من الشركات الطبية والمؤسسات الإعلامية.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد