ممثلة إسرائيلية تروج لمدينة أبو ظبي الترفيهية

الممثلة الإسرائيلية غال غادوت

ظهرت الممثلة الإسرائيلية غال غادوت، بطلة فيلم "ووندر وومان" في فيديو افتتاح "مدينة عالم وارنر براذرذ أبو ظبي" الترفيهية، ويظهر في الفيديو كل من حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل نهيان خلال افتتاحهما المدينة الترفيهية، الإثنين الماضي.

ونشر المسؤول عن الدبلوماسية الرقمية العربية في وزارة الخارجية الإسرائيلية، يوناتان جونين، اليوم الأربعاء، لقطة من فيديو الافتتاح الذي ظهرت به الممثلة الإسرائيلية، وعلق على ذلك قائلا “صورة النجمة الاسرائيلية العالمية غال غادوت في فيديو نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي بمناسبة افتتاح منتزه جديد للأطفال… نجوم اسرائيل دائما يعانقون العالمية في مختلف المجالات”.

 

وتخلل حفل الافتتاح الرسمي للمدينة عرضاً لفيلم قصير للاحتفاء بالأرشيف السينمائي لشركة “وارنر براذرز″. وتضمن الفيلم لقطات من “ووندر وومان” تظهر فيها بطلته الممثلة الإسرائيلية غال غادوت المجندة السابقة في الجيش الإسرائيلي. وهو ما دعى المسؤول الإسرائيلي ليعبر عن فخره بـ”معانقة نجوم إسرائيل للعالمية في مختلف المجالات”، على حد تعبيره.

وتعد المدينة الترفيهية المغطاة هي الأولى من نوعها في العالم التي تحمل علامة “وارنر براذرز″ العالمية الشهيرة باستثمارات بلغت مليار دولار أمركي وفق وكالة الأنباء الإماراتية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد