النضال الشعبي تستقبل وفداً من لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية بغزة

النضال الشعبي تستقبل وفداً من لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية بغزة

استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، اليوم الأربعاء، وفدا من لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية، وذلك في المكتب المركزي بقطاع غزة .

وكان في استقبالهم القيادي في الجبهة محمود الزق وأعضاء قيادة الجبهة في قطاع غزة.

وعبرت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية عن تهانيها لقيادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بذكرى الانطلاقة ال51، مستذكرة نضالات الجبهة على كافة الصعد والمجالات والساحات، مستعرضه بإسهاب نضالات الجبهة في قضية الأسرى على مدار سنوات تأسيس لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية، مثمنين الدور المميز الذي لعبته الجبهة في دعم ومساندة قضية الأسرى في كافة المحافل الوطنية والدولية وفى المواقع النضالية.

ومن جهته شكر محمود الزق ممثلي وأعضاء لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية على هذه الزيارة، مشيدا بدور لجنة الأسرى في دعم قضية الأسرى ونضالهم المستمر ضد سياسة الاحتلال الإسرائيلي ومصلحة السجون الإسرائيلية بحق الممارسات التعسفية بحق الأسرى في السجون.

كما أشاد الزق بالدور المميز لهذه اللجنة في دعمها ورعايتها لأسر الأسرى ولعبها دور قوى في إيصال رسالة الأسرى وذويهم للرأي العام الدولي والمؤسسات الحقوقية.

وفى سياق أخر استعرضت الجبهة فيلما تسجيلي مصور عن الدور المميز لعلى السويركي، مثمنين لمجهوداته على مدار عمله في لجنة الأسرى وفي الجبهة، حيث كان له دورا مميزا وبارزا في مجال نشاطات الأسرى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد