المحافظ أبو النجا يشيد بجهود العاملين في معبر رفح

المحافظ أبو النجا يشيد بجهود العاملين في معبر رفح البري

أشاد محافظ غزة الوزير إبراهيم أبو النجا، اليوم الأربعاء، بجهود الأجهزة الأمنية والوزارات التابعة لدولة فلسطين العاملة في معبر رفح البري والذين يتحدون الظروف الصعبة من أجل راحة المواطنين المسافرين والقادمين.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها مساء اليوم ووفد مرافق له من المحافظة لمعبر رفح البري.

وكان في استقبال المحافظ أبو النجا، منسق اللجنة الأمنية لمعابر قطاع غزة العقيد ماجد أبو غنيمة، و مدير إدارة معبر رفح المقدم رشيد البوجي، وضباط الأجهزة الأمنية، ومدراء الدوائر العاملون في المعبر.

ونقل محافظ غزة تحيات الرئيس محمود عباس لكافة المدراء والعاملين في معبر رفح، مشيرا إلى أن الرئيس يتابع العمل في المعبر وتصله تقارير يومية عن سير العمل فيه ويحرص على أن يكون العمل في أفضل صورة ممكنة وكله ثقة بأنهم يسخرون كافة طاقاتهم وقدراتهم من اجل ذلك.

وأكد أبو النجا أن المعابر تعتبر هي النافذة التي تطل على العالم ومن خلالها يتعرف القادمون والزوار على مدى رقي وحضارة البلاد، مشيرا إلى أن الجهود التي يقوم بها العاملون في المعابر الفلسطينية بقطاع غزة تعكس صورة مشرفة عن دولة فلسطين.

وأضاف محافظ غزة : أنه عندما وقع الاختيار على العاملين في المعبر جاء نتيجة ثقة القيادة بهم وبعطائهم الكبير من اجل خدمة أبناء شعبنا وتسهيل أمور المواطنين من خلال الإجراءات السلسة التي يقومون بها ومواصلة العمل ليلا ونهارا برغم قلة الإمكانيات.

من جانبه شكر العقيد ماجد أبو غنيمة، الوزير أبو النجا على هذه الزيارة التي ترفع معنويات العاملين في المعبر والذين لا يبخلون في تقديم يد العون والمساعدة للمسافرين والقادمين ويعملون كفريق واحد رغم تعدد الأجهزة الأمنية والوزارات، وذلك حرصا على تقديم خدمة مميزة لأبناء شعبنا.

وتخلل الزيارة قيام محافظ غزة والوفد المرافق له بجولة تفقدية لمرافق المعبر للاطلاع على سير العمل، وقدم درعا تقديريا للعقيد أبو غنيمة والمقدم البوجي عرفانا وتقديرا لجهودهم وكافة العاملين في المعبر.

DSC_0480.JPG
DSC_0293.JPG
DSC_0095.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد