"رجال الأعمال" تهنئ مصر بذكرى ثورة 23 يوليو

على الحايك، رئيس رئيس جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين في غزة

هنأ علي الحايك رئيس جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين ب غزة اليوم الأثنين ، جمهورية مصر العربية والرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول ذكرى ثورة 23 يوليو.

وقال الحايك في تصريح صحفي  تلقلت (سوا) نسخة إن "ثورة 23 يوليو التي قادها مجموعة من ضباط الجيش المصري الأحرار كانت بمثابة شرارة الثورة لإعادة مصر للطريق الصحيح بقيادة جيشها الوطني وشعبها العظيم، والتمهيد لبناء مصر الحديثة، وإعادة دورها الرائد في قيادة الأمة العربية".

وأضاف الحايك " اذ نهنئ الشعب المصري بهذه المناسبة؛ ندعو الله عز وجل أن يحفظ مصرنا العزيزة من كل مكروه وسوء، وأن ينعم عليها بالخير والأمن والاستقرار، والسلام وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار ".

 وأشاد الحايك بالدور الريادي لمصر في الدفاع عن حقوق العرب بشكل عام، والشعب الفلسطيني بشكل خاص، وإصرارها الدائم على إنجاز المصالحة وإنهاء حالة الفرقة في الساحة الفلسطينية، ورفع المعاناة الانسانية عن سكان قطاع غزة من خلال فتح معبر رفح رغم الظروف الامنية الصعبة في سيناء.

وثمن الحايك الخطوات المصرية الايجابية المتواصلة تجاه قطاع غزة والتي من شأنها تعزيز  صمود الشعب الفلسطيني على أرضه وحرمان الاحتلال من ورقة ضغط على الشعب الفلسطيني الساعي للعيش بسلام والحصول على دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد