الرجوب: تعزيز الوحدة الوطنية أمر ضروري

اللواء جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح يلتقي محافظ قلقيلية

أكد اللواء جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، على ضرورة تعزيز الوحدة الوطنية وتمتين البناء الداخلي لمواجهة كافة التحديات التي تواجهنا، وذلك من خلال بناء مؤسساتي سليم يكون على رأس أولوياته تعزيز صمود المواطنين.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها والوفد المرافق له، للمحافظة ولقائه اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية بحضور أمين سر الإقليم محمود ولويل، وقائد المنطقة العميد ركن مهدي سرداح ونائب المحافظ العميد حسام أبو حمدة، ومدراء الأجهزة الأمنية.

وأشاد اللواء الرجوب ببصمود أهالي محافظة قلقيلية في وجه الاحتلال ومستوطنيه، مشيدا بالمؤسسة الأمنية وعطائها مؤكدا أن الظروف الحالية تتطلب وحدة في الموقف لمواجهة كافة المؤامرات، التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني، وقيادته.

وأكد على التفاف الشعب الفلسطيني حول قيادته الشرعية ممثلة بالرئيس محمود عباس .

ورحب المحافظ باللواء الرجوب، مؤكداً على الجهود التي يبذلها المجلس الأعلى للشباب والرياضة،من خلال احتضان الشباب،والانطلاق بالرياضة الفلسطينية نحو أفاق عربية وإقليمية وعالمية ودولية.

واستعرض رواجبة واقع محافظة قلقيلية وما تعانيه بفعل الإجراءات الإسرائيلية الظالمة المتمثلة بالجدار والاستيطان، مشدداً على ضرورة ايلاء المحافظة أولوية لدى المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا تتعلق بواقع محافظة قلقيلية واحتياجاتها، كما تم التطرق إلى الواقع السياسي والتحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد