صلاح رفّض عرضًا خياليا من برشلونة

محمد صلاح

رفض المصري، نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، عرضًا خياليًا قدمه له نادي برشلونة الإسباني، لضمه إلى صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح موقع "دون بالون"، أن النادي الكتالوني أبدى استعداده لدفع 180 مليون يورو لنادي ليفربول من أجل التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على أن يتقاضى "الفرعون المصري" راتبًا سنويًا يبلغ 22 مليون يورو، وهو العرض الذي قوبل بالرفض من جانب هداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" برصيد 32 هدفًا.

وأشار الموقع إلى أن "محمد صلاح لا يفكر في ترك ليفربول الصيف الحالي، ليس بسبب تفضيله اللعب في نادى ريال مدريد الإسباني، ولكن بسبب تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف برشلونة الذي سيؤثر بالسلب على حظوظ تألقه في المباريات مثلما يحدث مع باولو ديبالا فى منتخب الأرجنتين".

وبيّن الموقع أن "برشلونة يسعى لإبرام صفقة مدوية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن أحلامه تتحطم على صخرة اللاعبين مثل أنطوان غريزمان الذي قرر مواصلة المشوار مع أتلتيكو مدريد، ونيمار الذي يرفض العودة للنادي الكتالوني، وكذلك إيدين هازارد".

وأنهى الموقع الإسباني تقريره بقوله "محمد صلاح يؤمن بقدرة ليفربول في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل تحت قيادة يورغن كلوب".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد