لاعبو الصداقة يتوجون بلقب بطولتي الشباب لكرة الطاولة بغزة

لاعبو الصداقة يتوجون بلقب بطولتي الشباب للفرق بكرة الطاولة بغزة

اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، اليوم السبت، منافسات بطولة الفئات العمرية للفرق في محافظات غزة لمواليد 97، و2000 على طاولات النادي الأهلي بغزة .

وكان ذلك بحضور رئيس الاتحاد أ. محمد الدلو ، ورئيس اللجنة الفنية والمسابقات ومدير البطولة عضو الاتحاد أ. أديب أبو غزال ، والأمين عام الاتحاد محمود أبو شرار.

وشارك في هذه البطولة ست فرق من فئة الشباب للعام 97 ، وهي: الصداقة ، الأهلي الغزي ، شباب الزيتون ، اليرموك ، خدمات المغازي، وفلسطين.

وفي بطولة الفئة م2000 شاركت خمس فرق وهي: شباب خان يونس وخدمات المغازي والصداقة والأهلي وفلسطين .

بدوره، قال أديب أبو غزال مدير البطولة إن نظام البطولة لفئة 97 جرى بعد أن تم تقسيم الفرق لمجموعتين؛ حيث وصل للنهائي فريقا الصداقة واليرموك ، وانتهى اللقاء بفوز نادي الصداقة بنتيجة 3/0 ، برز في هذه المباراة من فريق الصداقة اللاعب الخلوق محمد نصرا لله ، ومن فريق اليرموك محمد ارحيم .

أما بالنسبة لنتائج فئة 2000 استطاع فريق الصداقة الفوز باللعب فيما حل نادي الأهلي وصيفا وخدمات المغازي ثالثا ، وشباب خان يونس رابعا وفلسطين خامسا .أدار لقاءات البطولة الحكم الدولي محمد صمامة، والدولي إيهاب زقوت، والحكم عيسى المحتسب .

وفي نهاية البطولة قام رئيس وأعضاء الاتحاد بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين، ودرع تكريمي لإدارة النادي الأهلي مستضيف البطولة .هذا ويستعد الاتحاد للمشاركة في بطولة العرب للفئات فردي وفرق وزوجي التي ستقام في القاهرة في أواخر الشهر الحالي.

الطاولة فنائت الشباب والناشئين _(1)_.jpg
الطاولة فنائت الشباب والناشئين _(112282749)_ __.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد