جوال

بطل مسلسل 'الأسطورة' يحتفل بزفافه

حفل زفاف بطل مسلسل "الأسطورة"

حفل زفاف بطل مسلسل "الأسطورة"

غزة - سوا

أقام الممثل المصري الشاب محمود حافظ، أمس الثلاثاء، حفل زفافه على عروس من خارج الوسط الفني، وذلك في أحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل القاهرة.

وكان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أول من حضروا لتقديم التهنئة للعروسين، كما حضر أيضًا كل من النجم عمرو عبد الجليل، وإيهاب فهمي، ومحمد علي رزق وزوجته في أول ظهور لهما بعد زواجهما الأسبوع الماضي، ومحسن منصور والمخرج المسرحي أشرف فايق وأحمد المنسي وإبراهيم المنسي والمخرج مازن الغرباوي، والفنان رامي غيط، ووعد البحري وزوجها المنتج أحمد البنا، ومحمد جمعة، ومحمد صلاح أدم، وميدو عادل، وسليمان عيد، وخالد محروس وتامر كرم وشريف العجمي ومحمد علي ومجدي البحيري ووائل عبد الله وشريف إدريس وأحمد يونس وخالد أنور ومحمود فارس، ومصطفى يوسف، وياسر الزنكلوني، والمطرب ياسر عدوية.

ويشار إلى أن الفنان الشعبي شحتة كاريكا، وفريق المدفعجية، هم من أحيوا الحفل.

والجدير بالذكر أن "محمود حافظ"، ممثل مصري خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، وقدم العديد من الأعمال المسرحية منها مسرحية (رئيس جمهورية نفسه) مع الفنان محمد رمضان، وظهر بدور رجل صعيدي يُدعى (الدكش) في مسلسل (السبع وصايا). وكان من اهم ادواره "امين النمر" شقيق عصام النمر وزوج شهد شقيقة ناصر بمسلسل "الأسطورة ".

ويذكر أن آخر أعماله كانت مسلسلي طايع وأرض النفاق في رمضان الماضي 2018.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم