الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تستقبل وفداً من جامعة الإسراء

الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تستقبل وفداً مهنئاً من جامعة الإسراء

استقبل مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وفداً من جامعة الإسراء, لتقديم التهاني لمناسبة انتخاب مجلس الإدارة الجديد للجمعية، وذلك صباح اليوم السبت, في مقر الجمعية باللجنة الأولمبية الفلسطينية بمدينة غزة .

وتكون الوفد من إيهاب أبو الخير المحاضر والناطق الإعلامي لحملة تسويق الجامعة, و مصطفى دياب رئيس قسم الأنشطة الطلابية, وأحمد أبو جمعة ممثل قسم المكتبة المركزية".

وكان في استقبال الوفد " حسن صلاح رئيس الجمعية وأعضاء إدارة الجمعية, وأعضاء مجلس إدارة الجمعية فريد الأشقر, وعماد التتري, وزياد أبو سمره, وخالد عبيد, وجلال أبو زايد, ومحمد أبو فارس مدير الجمعية, وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي للجمعية".

ونقل أبو الخير تحيات رئيس الجامعة جامعة الإسراء د. عدنان الحجار وبارك لمجلس إدارة الجمعية المنتخب, متمنياً التوفيق ومزيداً من النجاح للجمعية, وثمن التعاون المشترك بين الجامعة والجمعية في العديد من الأنشطة ولاسيما رعاية الجمعية للبطولة السنوية المركزية لكرة الطاولة.

وأشاد  أبو الخير بالدور الكبير الذي للجمعية وتواصلها الدائم مع كافة الأندية والمؤسسات التعليمية والوطنية, منوهاً أن الجمعية تعتبر جزء لا يتجزأ من الرياضة الفلسطينية بما تقدمه من أنشطة وفعاليات على المستويين المحلي والخارجي.

وأعرب أبو الخير عن استعداد الجامعة للتعاون مع الجمعية بمختلف المجالات, مقدماً رزمة عروض خاصة تشمل منح دراسية لأبناء المنتسبين للجمعية, كما أبرق بشرى بقرب افتتاح المقر الرئيسي للجامعة في محررة "نتساريم".

بدوره رحب حسن صلاح رئيس الجمعية بالوفد وأكد على استمرار التعاون المشترك بين الجمعية وشكرهم على الخدمات المميزة التي تقدمها الجامعة لطلابنا الأعزاء.

وشدد عماد التتري أمين سر الجمعية على متانة العلاقة التي تربط الجمعية بجامعة الاسراء, لافتاً إلى أن التنسيق بينهما مستمر مع م. إيهاب أبو الخير في كافة الأنشطة والفعاليات, مسهباً في الحديث عن نشاطات الجمعية منذ تأسيسها عام 2003 على المستويين المحلي والخارجي.

وفي ختام الزيارة قدم وفد الجامعة شهادة تقدير ودرعاً لمجلس الإدارة المنتخب.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد