أبو هنطش يتوج بطلاً لمنتخب فلسطين للباياردو

الحكم مع البطلين

توج اللاعب مراد أبو هنطش للعام الثاني على التوالي بالمركز الأول في بطولة تشكيل منتخب فلسطين للبلياردو في المحافظات الشمالية بعد فوزه علي منافسه وسيم مناصرة، بنتيجة7-4 في اللقاء النهائي للبطولة التي جرت في صالة ومقهى " المول "بمحافظة سلفيت بمحافظات شمال الوطن، و نظمها واشرف عليها اتحاد اللعبة في شطري الوطن على مدار الأسبوعين الماضيين،وجرت بحضور نائب رئيس الاتحاد مصطفى القنيري،وأعضائه، وممثل عن جهاز الشرطة، وحشد كبير من متابعي اللعبة.

وقد جاء ترتيب أصحاب المراكز الأربعة الأولى بعد استكمال منافسات الأدوار النهائية للبطولة بنظام خروج المغلوب مباشرة على النحو الأتي: البطل مراد أبو هنطش حل أولا، ثم وسيم مناصرة ثانيا ،وتلاه اللاعبان سمير معارك ، ثم الناشئ ناصر دويكات بالمركز الثالث مكرر.

وشارك في البطولة"124" لاعبا من أندية محافظات الشمال من بينهم اللاعبون المصنفون الأوائل في بطولة العام الماضي.وقد أقيمت منافسات البطولة بنظام المجموعات في أدوارها الأولى ؛حيث تأهل 32 لاعبا إلى الأدوار النهائية.وأدار البطولة لجنة فنية متخصصة برئاسة رئيس لجنة الحكام والأمين العام المساعد بالاتحاد منذر عورتاني ،إضافة إلى طارق الجمل ومحمد القيسي وقادها تحكيميا الحكمان:ليث طقطوق ومحمد اشقير.

وفي ختام البطولة جرى توزيع الجوائز على أصحاب المراكز الأربعة الأولى، وتوزيع الدروع التكريمية على الحكام والمدربين وجهاز الشرطة وممثل اللجنة الاولمبية الفلسطينية.

ووجه نائب رئيس الاتحاد مصطفى القنيري الشكر والتقدير للجهات المشاركة ولجهاز الشرطة الفلسطينية،والتي ساهمت في إنجاح فعالياتها.

وقال رئيس الاتحاد عماد مقداد :"إن البطولة هي الثانية للاتحاد هذا العام، وهي مدرجة ضمن أجندته السنوية وهدفت إلى اختيار أفضل العناصر؛ لتمثيل منتخبنا الوطني في الاستحقاقات الخارجية المقبلة".

ووجه مقداد الشكر الجزيل لكل الجهات الداعمة للبطولة،وأبرزها جهاز الشرطة التي سجلت حضورا بارزا في البطولة ؛لافتا إلى سيتم إقامة بطولة مماثلة في محافظات غزة قريبا من اجل اختيار باقي لاعبي المنتخب الوطني للعبة.

 

مناصرة.png
ابو هنطش بلياردو.png
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد