جمعية منتدى التواصل تنفذ يوماً ترفيهياً لعدد من الأسر المهمشة

جمعية منتدى التواصل تنفذ يوماً ترفيهياً

نفذت جمعية منتدى التواصل يوماً ترفيهياً لعدد من الأسر المهمشة في المحافظة الوسطى وذلك ضمن مشروع الدعم النفسي الاجتماعي لأطفال قطاع غزة والإرشاد الأسري في منتجع الشاليهات بمدينة غزة.

وتضمن اليوم المفتوح الذي شاركت فيه 31 أسرة من جميع مناطق المحافظة الوسطى عدة فقرات ترفيهية ومسابقات وعروض ودبكة شعبية شارك فيها أفراد الأسر من بينهم أشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة.

واختتم اليومي الترفيهي بتوزيع جوائز وهدايا على الأسر المشاركة من قبل المتطوعين المشاركين في تنفيذ اليوم كنوع من الدعم والتعزيز لأفراد تلك الأسر التي اشتملت على ما يقارب 250 فرداً.

من جانبها أبدت الأسر المشاركة امتنانها وبالغ تقديرها للجهود التي يبذلها كل من جمعية منتدى التواصل والإغاثة الإسلامية في سبيل ادخال الفرحة والسرور على قلوب ذويهم معبرة عن مدى سعادتها واعجابها بالفقرات التي تضمنها اليوم الترفيهي وشكرها للطاقم المسئول عن تنفيذ تلك الأنشطة والفعاليات.

ويهدف مشروع الدعم النفسي الاجتماعي الذي تنفذه الجمعية على مدار عام كامل إلى تحسين الوضع النفسي للأسر المستهدفة (100أسرة) من خلال جلسات الإرشاد الأسري ومتابعة الإرشاد الفردي وتنفيذ الأيام الترفيهية مع ذات الفئات والأسر في المحافظة الوسطى.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد