جوال

منتخب أكاديمية المحترفين الفلسطينيين يحصل على المركز الثاني في بطولة باريس

منتخب أكاديمية المحترفين الفلسطينيين يحصل على المركز الثاني في بطولة باريس الدولية لكرة القدم

منتخب أكاديمية المحترفين الفلسطينيين يحصل على المركز الثاني في بطولة باريس الدولية لكرة القدم


باريس - سوا

حقق منتخب أكاديمية المحترفين الفلسطينيين، اليوم الجمعة، المركز الثاني في بطولة باريس الدولية لكرة القدم بعد هزيمته في المباراة النهائية من فريق أوردين الكونغولي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أحرزه هداف الفريق النجم ياسر البايض.

ورغم الأداء القوي والضغط الكبير من قبل فريق الأكاديمية إلا أن الفرص التي أتيحت له لم يتم استغلالها بالشكل الصحيح وضاعت الفرصة تلو الأخرى حتى صافرة النهاية ليعلن فريق أودين الكونغولي بطلا للبطولة.

وصعد منتخب الأكاديمية إلى المباراة النهائية بعد تحقيقه الفوز في خمسة مباريات ولَم يتلقى سوى هزيمتين خلال البطولة التي شارك فيها 70 دولة على مستوى العالم ضمت فرق على أعلى مستوى من مواليد عام 2003.

ويتكون فريق أكاديمية المحترفين من أغلب الاندية الفلسطينية بقطاع غزة ويضم 18 لاعب تم اختيارهم من ضمن 150لاعب بعد إجراء الاختبارات على مستوى عال من أصحاب المهارات واللياقة البدنية العالية.

ad7353a4-135a-414c-8b32-39d8fd7c1c03.jpg

وحظيت الأكاديمية بدعم مباشر من والمجلس الاعلى للشباب والرياضية برئاسة سيادة اللواء جِبْرِيل لرجوب اضافة الي دعم الرئاسة الفلسطينية ممثله بالسيد مأمون سويدان مستشار الرئيس الفلسطيني لشؤون الشباب الذي رافق البعثة في فرنسا لتقديم الدعم المعنوي للفريق من أجل تحقيق الفوز ورفع العلم الفلسطيني في المحفل الرياضي الدولي الذي تستضيفه باريس.

يشار إلى أن بعثة منتخب الأكاديمية غادرت من قطاع غزة في (6-24) الماضي عبر معبر بيت حانون ( ايرز) واقام معسكراً تدريبا في الأردن لمدة عشرة أيام أقام خلاله عدة مباريات ودية مع الأندية الأردنية أبرزها نادي الوحدات.

كما وغادر المنتخب الأردن إلى باريس في الرابع من يوليو الحالي للمشاركة في البطولة الدولية والتي انطلقت في السابع من الشهر ذاته وتنتهي في الخامس عشر من نفس الشهر.


الأكثر قراءة هذا اليوم