بحر يهنئ "يلدريم" برئاسة البرلمان التركي

أحمد بحر

أحمد بحر


غزة - سوا

أبرق أحمد بحر، النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني صباح اليوم الخميس ببرقية عاجلة لرئيس البرلمان التركي بن علي يلدريم، مهنئًا بانتخابه رئيسا لبرلمان بلاده، واصفًا الانتخابات التركية الأخيرة بالعرس الديمقراطي.

وجاء في البرقية:"

يطيب لنا في رئاسة المجلس التشريعي الفلسطيني أن نتقدم من معاليكم بأحر التهنئة بمناسبة فوزكم في الانتخابات البرلمانية وتقلدكم رئاسة البرلمان التركي في عرس ديمقراطي مهيب شهد بنزاهته العالم أجمع".

وأكد بحر، على أن شعبنا الفلسطيني بكافة قواه يشاطر تركيا الفرح والسرور بنجاح العملية الديمقراطية والانجاز الانتخابي الأخير، مشيرًا أن الانتخابات التركية ستسهم في تحقيق المزيد من الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي في الجمهورية التركية، وست فتح الآفاق أمام النهضة الاقتصادية الكبرى خلال المرحلة المقبلة بإذن الله.

وأضاف بقوله:" وإننا على ثقة أن البرلمان التركي تحت قيادتكم الرشيدة سوف يمدّ أواصر التعاون الجاد وجسور التواصل المثمر مع البرلمان الفلسطيني، ويضع القضية الفلسطينية والمخاطر والتحديات التي تتعرض في ظل المؤامرات الاسرائيلية والأمريكية ومعاناة شعبنا الفلسطيني وخصوصاً شعبنا المحاصر في قطاع غزة، ضمن سلم أولوياته وأجنداته خلال المرحلة القادمة".

وختم بحر، برقيته منوهًا إلى أن شعبنا على يقين أن الدبلوماسية التركية سياسياً وبرلمانياً في ظل نتائج الانتخابات التركية الأخيرة سوف تترك بصماتها المؤثرة على القضايا العربية والإسلامية والدولية وخاصة القضية الفلسطينية.


الأكثر قراءة هذا اليوم