نتائج الثانوية العامة التوجيهي في مصر

فرحة طالبات الثانوية العامة

فرحة طالبات الثانوية العامة

القاهرة - سوا

نشرت وزارة التربية والتعليم في مصر نتائج الثانوية العامة التوجيهي لعام 2018 في جميع محافظات الجمهورية اليوم الخميس.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن اسم الطالبة الحاصلين على المراتب الأولى في الثانوية العامة التوجيهي على مستوى جمهورية مصر العربية.

وأعلن الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام، حصول الطالبة نادين شريف احمد منصور المنسى، واختها ندى شريف أحمد، على المركز الأول، والأول مكرر، فى امتحانات الثانوية العامة  "التوجيهي" نظام الدمج التعليمى، بمجموع 410 من 410.

وقالت الوزارة إن الطالبة ندى حسين إبراهيم من محافطة بور سيعد حصلت على ترتيب الأول مكرر في قائمة أوائل الثانوية العامة التوجيهي، الفرع العلمي "شعبة رياضيات".

وحصل على مرتبة الأول مكرر بالثانوية العامة قسم علمي رياضة الطالب:  أحمد عبد الحميد الشيمى، من محافظة القاهرة

ومن المقرر أن تحضر الطالبة المؤتمر الصحفي الذي تعقدة وزارة التعليم بعد قليل، وستعلن خلاله نتائج الثانوية العامة التوجيهي.

وفي وقت سابق تحدثت الطالبة ندى حبيب عن فرحتها العارمة بعد مكالمة وزير التربية والتعليم هاتفيا، وقالت "أفقد توازنى ولم أصدق المكالمة الهاتفية للوزير من شدة الفرح.. حقيقى مش مصدقه لغاية دلوقتى.. وأحيانا ينتابنى شعور داخلى ربما أكون مش أنا أو يكون هناك تشابه فى الأسماء."

وقالت ندى: "كل واحد له نجاح خاص بيه مش لازم يكون الأول على الجمهورية مش لازم حد يتخذنى قدوة أنا إنسانة بسيطة جدا وأقل من العادى بمعنى أن أى حد بيفكر فى أى حاجه بيحبها لازم يحققها".

 

 

الأكثر قراءة هذا اليوم

DMCA.com Protection Status