مهرجان "موازين" يرد على أصالة بتهمة الرشوة

أصالة نصري

أصدر مهرجان موازين الغنائي المغربي بيانا ردا على اتهامات المطربة السورية، أصالة نصري، فيما يتعلق بتلقيها عرضا للمشاركة فيه مقابل رشوة مالية.

ونفى المهرجان، من خلال مستشاره الفني، المكلف بالبرمجة العربية له، محمود لمسفر، مزاعم أصالة، مؤكدا في بيان، اليوم الثلاثاء 10 يوليو/تموز، أنه لم يكن هناك أي اتصال معها بشأن مشاركتها في دورة هذا العام، بحسب موقع "هسبريس" المغربي.

وقال: "لم تتم برمجة الفنانة أصالة في المهرجان منذ عام 2015، بما في ذلك دورة 2018، ولم يكن هناك أي اتصال، على الإطلاق، معها بشأن مشاركتها خلال دورة هذه السنة".

وتابع لمسفر أن "الواقعة التي أشارت إليها الفنانة أصالة لا علم لي بها على الإطلاق، إلا من خلال التدوينة التي نشرتها"، مشيرا إلى أن "الفنانة السورية سبق وأن شاركت 3 مرات في المهرجان، وقد جرى التعاون بيننا بكل الاحترافية المعهودة".

وكانت أصالة نصري قد أعلنت، منذ أيام عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، عن أن مسؤولين في مهرجان موسيقي عربي طالبوها بدفع "رشوة" من أجل المشاركة في المهرجان.

وقالت أصالة إنها لم ترض لعزتها وكرامتها واحترامها للأمانة أن "ترشي كي تصل لجمهورها".

وأوضحت أصالة أن أحد المسؤولين طلب منها "رشوة تحت الطاولة".

ونشرت أصالة صورة مركبة تجمع بينها وعلم المغرب، حيث أقيم مؤخرا مهرجان موازين الموسيقي.

وأشارت المطربة السورية إلى أن ما حدث معها في موازين يحدث في كل مكان على وجه الأرض: "إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيّات المهنة، في الحبيبة الغاليه المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف في كلّ مكان على وجه الأرض".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد