إسرائيلية مفقودة عثر عليها مدفونة في ساحة منزلها

سيارات الشرطة الاسرائيلية

قالت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية ان الشرطة الإسرائيلية عثرت صباح اليوم على إسرائيلية مفقودة منذ ثلاثة أسابيع وقد قتلت ودفنت في ساحة منزلها في منطقة تلموند وسط اسرائيل.

وتابعت الصحيفة العبرية، في الساعة الثامنة من صباح اليوم طوقت الشرطة الإسرائيلية المنزل، ولم تسمح لأحد الدخول، وبدأت طواقم البحث الجنائي العمل في الموقع، وعملت الشرطة لساعات في المكان، وجمعت أدلة.

الإسرائيلية القتيلة والبالغة من العمر 56 عاماً اختفت آثارها منذ حوالي ثلاثة أسابيع،وقالت الشرطة الإسرائيلية ، من لحظة تلقي بلاغ اختفائها بدأ التحقيق في القضية، وبعد تقدير موقف يوم أمس وصل صباح اليوم عناصر البحث الجنائي لمنزل القتيلة للبحث والحفر.

وحسب اعتقاد الشرطة، خلال عمليات البحث تم العثور على جثة المفقودة مدفونة تحت شجرة برتقال في ساحة منزلها، ولمزيد من التأكيد أرسلت الجثة لمعهد الطب العدلي للتأكد من هوية الجثة، وفي حال تم التأكد من هوية الجثة، سيتحول التحقيق لتحقيق في قضية قتل قالت الشرطة الإسرائيلية.

وقالت الشرطة الاسرائيلية أن هناك تقدم في التحقيق في مقتل الإسرائيلية، وبالتحديد في البيئة المحيطة  بالقتيلة، لكنها فرضت قرار منع النشر على تفاصيل القضية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد