وفد من "إصلاح الجهاد" يزور مجلس العدل الأعلى

وفد من "إصلاح الجهاد" يزور مجلس العدل الأعلى

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي  مجلس العدل الأعلى، وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس العدل المستشار عبد الرؤوف الحلبي، وضم الوفد كلا من الشيخ خضر حبيب والأستاذ أبو العبد أبو سرية والشيخ أبو أشرف الديني والشيخ جمعة صيام وعدد من أعضاء اللجنة.

 

وأوضح الشيخ خضر حبيب أن هذه الزيارة تأتي من باب التواصل مع أحد أعمدة النظام القضائي الفلسطيني، مؤكدا أن مجلس العدل الأعلى يعد سلطة من السلطات الثلاث التي لها وزنها واحترامها في النظام السياسي الفلسطيني ،مطالباً العاملين في السلك القضائي بضرورة توخي العدالة في العمل لإرساء مبدأ الحرية والعدالة بين أبناء شعبنا الفلسطيني، ملفتا أن هذه المؤسسات ستكون نواة الحكم الإسلامي في العالم.
 

وعبر عن نصحه لجميع العاملين في مجلس القضاء الأعلى بتوخي شرع الله والعدل بين الناس ، تابع" نحن معكم من أجل تطوير أداء القضاء ورفع الظلم عن المواطن الفلسطيني".

 

من جهته أعرب رئيس مجلس العدل الأعلى المستشار عبد الرؤوف الحلبي عن سعادته بزيارة وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لمقر مجلس العدل ، كما أثنى على الجهود الجبارة التي تقوم بها لحان الإصلاح في قطاع غزة


 

وأشار إلى أن المجلس يعمل بكل طاقته وينجز الكثير من المعاملات ويفصل في قضايا جميع المواطنين خلال وقت قياسي بعدد قليل من الإمكانيات والعاملين ورغم ضيق المكان وتكدس الموظفين فيه.

 

بدوره الأستاذ أبو العبد أبو سرية أكد على دور رجال الشرطة و على التعاون القائم بين لجان الإصلاح التابعة للحركة و كل مراكز الشرطة و الأجهزة الأمنيةالعاملة في قطاع غزة.

 

في ختام اللقاء قام الوفد بتقديم درع العرفان للسيد المستشار تكريماً له و بالنيابة عن الجهاز القضائي.
 

36793106_482450585509815_167120497497079808_n.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد