رونالدو يوقع بشكل نهائي لكن ليس مع اليوفي

اللاعب البرتغالي رونالدو والحارس جيجي بوفون

وقع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اتفاقًا مع شركة "Avis bellano" الإيطالية، وذلك بهدف الترويج إلى حملة للتبرع بالدم.

وبعد هذا الاتفاق، ستظهر صورة الدون رونالدو في سلسلة من الملصقات التي تحث الناس على التبرع بالدم، وستصدر الجمعية مقطع فيديو للمهاجم البرتغالي يشرح فيه أهمية التبرع بالدم.

الجدير بالذكر أن اسم الدون رونالدو ارتبط بالانتقال إلى صفوف يوفنتوس، ما اضطر النادي الإيطالي لإصدار بيان رسمي قبل ثلاثة أيام، بعد الأنباء المتزايدة حول اقترابه من التوقيع مع الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني في الأيام المقبلة.

وذكر يوفنتوس في بيان نشره على موقعه الرسمي: "بخصوص ما يتعلق بالأخبار الأخيرة المنتشرة من وسائل الإعلام فإن يوفنتوس سيقوم بتحديد كل خياراته في سوق الانتقالات من أجل تدعيم صفوفه، وسوف يكشف عن جميع المعلومات المتعلقة بهذا الأمر في نهاية المطاف، ووفقًا للقوانين المتبعة".

لكن بيان يوفنتوس لم ينفِ التقارير التي تتعلق بضم كريستيانو رونالدو، بل فتح المجال حول تدعيم صفوفه بصفقة أو أكثر في الميركاتو الصيفي.

يشار إلى أن يوفنتوس قد توصل حقيقة إلى اتفاق مع رونالدو، وذلك بعقد لمدة 4 سنوات، وبراتب سنوي بلغت قيمته 55 مليون يورو (أي ما يعادل 30 مليون يورو خالية من الضرائب). وفقًا لتقارير صحفية إيطالية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد