جوال

طالب بدعم صمود المقدسيين

أبو حلبية: اقتحام وزارء الاحتلال للأقصى تهويد القدس

 المسجد الاقصى

المسجد الاقصى

غزة - سوا

أكد النائب عن كتلة حماس البرلمانية أحمد حلبية أن اقتحام  المسجد الأقصى من قبل أعضاء من كنيست الاحتلال يشكل خطورة لتدنيس المسجد الأقصى وفرض الأمر الواقع لتهويد القدس .

واستنكر النائب أبو حلبية في بيان صحفي وصل وكالة (سوا) نسخة عنه اليوم الاثنين، اقتحام أعضاء الكنيست ووزير الزراعة ووزيرة الثقافة للمسجد الأقصى، مشيراً أن زيادة وتيرة الاقتحامات اليومية للمسجد الأقصى من الساسة الاحتلال ومستوطنيه.

ونوه النائب أبو حلبية ، لخطورة هذه الخطوة بسبب ترأس هذه الاقتحامات قادة وساسة الاحتلال الصهيوني والتي تعطي شرعنة لهذه الاقتحامات أمام المستوطنين الصهاينة، موضحاً بأن استمرار هذه الاقتحامات تشجع كافة الصهاينة لمزيد من الاقتحامات لتدنيس حرمة المسجد الأقصى.

وطالب لدعم صمود المقدسيين التي يواجهون المخططات الصهيونية الهادفة لتهويد القدس، مشيداً بجهود أهل القدس في الدفاع عن مدينهم وفرض وجودهم كواقع وكأصحاب أرض والتي كان آخرها دفاعهم عن مقبرة الرحمة في رمضان.

واستنكر النائب صمت الدول العربية والإسلامية إزاء ما يحدث من مخططات ممهنجة لتهويد القدسن مطالبهم بالدفاع عن أقدس المقدسات في بلاد الشام المسجد الأقصى وعن حضانته مدينة القدس.