فلسطينية تحصل على المركز الأول في كلية الحقوق بالجزائر

فلسطينية تحصل على المركز الأول في كلية الحقوق بالجزائر

كرم وزير التعليم العالي والبحث العلمي في الجزائر الطاهر حجار، اليوم السبت، الطالبة الفلسطينية ملاك محمد إبراهيم العاجز لحصولها على المركز الأول من كلية الحقوق قسم القانون الخاص.

وأهدت الطالبة العاجز تفوقها وتكريمها من طرف الوزير إلى كل الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات، كما اعتبرته بمثابة تكريم لكل أبناء الجالية الفلسطينية ولطلابها في الجامعات الجزائرية.

كما تقدمت حركة فتح في الجزائر بالتهنئة للطالبة العاجز على تفوقها بشهادة "الليسانس" كلية الحقوق قسم القانون الخاص من جامعة الجزائر بن يوسف بن خدة، وتكريمها من طرف وزير التعليم الجزائري لتفوقها وحصولها المرتبة الأولى على دفعتها من بين كل الطلبة الأجانب المتخرجين من الجامعة.

من جانبه، هنأ ممثل حركة فتح في الجزائر المعتصم بالله أبو شحادة الشعب الجزائري بمناسبة الذكرى 56 لاسترجاع السيادة الوطنية والاستقلال بالجزائر، مؤكداً على أن هذه المناسبة عزيزة على قلوب الشعب الفلسطيني.

وتمنى أبو شحادة من الله أن يحفظ الجزائر حكومة ورئيسا وشعباً ويديم عليها نعمة الاستقرار والأمن والمزيد من البناء والتطور.

ويشار إلى أن هذه المبادرة التكريمية جاءت لتهنئة الطلبة الفلسطينيين خريجي عام 2018 في كافة الولايات والجامعات على مستوى الجمهورية الجزائرية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد