رونالدو على بعد خطوة واحدة من تورينو

هذا هو موعد وصول رونالدو إلى يوفنتوس؟

كشفت مصادر إعلامية إيطالية، اليوم الأحد، عن موعد وصول البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني إلى معقل اليوفي، مؤكدة أنه أصبح على بعد "خطوة واحدة" فقط من الانضمام لصفوف يوفنتوس.

وبيّنت شبكة "ميديا ست" الإيطالية أن وكيل أعمال النجم البرتغالي خورخى مينديز، أكد وصول رونالدو يوم الثلاثاء المقبل، إلى مدينة تورينو معقل نادي اليوفي لتقديمه لوسائل الإعلام بقميص السيدة العجوز.

وأوضحت أن وكيل أعمال رونالدو قد ألغى رحلته إلى ميلانو واستمر في مدريد، من أجل الوصول إلى اتفاق مع إدارة ريال مدريد على رحيل النجم البرتغالي وإنهاء كل التفاصيل الخاصة بالصفقة.

ولفتت الشبكة أن المدير التنفيذي لنادى يوفنتوس، بيبي ماروتا، تلقى اتصالًا هاتفيًا في الساعات الأخيرة من خورخى مينديز، وعده خلالها بأن كريستيانو رونالدو سوف يكون لاعبًا في صفوف فريق السيدة العجوز بداية من الموسم المقبل.

يشار إلى أن رونالدو وصل إلى اتفاق فيما يتعلق بالبنود الشخصية في عقده مع النادي الإيطالي، حيث سيوقع "صاروخ ماديرا" على عقد يربطه باليوفي حتى عام 2022، ومن خلاله سيحصل على راتب سنوي يبلغ حوالي 30 مليون يورو، بحسب صحيفة "آس" الإسبانية.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد