مدرب كرواتيا: الحظ وقف معنا في معركة الدور قبل النهائي

مدرب كرواتيا زلاتكو داليتش برفقة قائد الفريق

صرح المدير الفني لمنتخب كرواتيا، زلاتكو داليتش، أن الحظ وقف معهم وأهلهم إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم "روسيا 2018"، بالفوز على روسيا خلال ركلات الترجيح.

وذكر زلاتكو داليتش في تصريحات صحفية: "أهنئ لاعبي منتخبي بهذا الانتصار، وأيضًا المنتخب الروسي، على الأداء القتالي.. هذه لم تكن مباراة جميلة .. بل كانت معركة من أجل الدور قبل النهائي. كنا محظوظين".

وأوضح المدرب الكرواتي: "كنت مركزًا طوال المباراة، ولكن بعد ركلة إيفان راكيتيتش خرجت عن شعوري.. شعرت بارتياح شديد، لقد جعلنا الجميع في كراوتيا يشعر بالسعادة .. انفجرت مشاعري وبكيت كثيرا، لكن لدي سبب وجيه، كرواتيا في الدور قبل النهائي، وهذا نجاح كبير ونتيجة رائعة".

وكررت كرواتيا إنجازها في مونديال فرنسا 1998، عندما وصلت إلى الدور نصف النهائي، في أول مشاركة لها كدولة مستقلة، وخسرت في "المربع الذهبي" أمام بطلة المونديال فرنسا (1-2)، وأنهت البطولة في المركز الثالث، بقيادة نجمها دافير شوكر الذي يتولى حاليا رئاسة الاتحاد المحلي لكرة القدم.

وأصبح بذلك منتخب كرواتيا على موعد مع نظيره الإنجليزي في الدور قبل النهائي، الذي تغلب بدوره على نظيره السويدي، بهدفين من دون رد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد