سوا تنشر رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الانجاز التوجيهي 2018

نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2018

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي أن  نتائج الثانوية العامة الانجاز " التوجيهي " لعام 2018 ستعرض عصر الأحد ٨/7  ، هذا وتنشر وكالة سوا الاخبارية رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الانجاز التوجيهي لكي يتمكن متابعيها وجمهورها من معرفة النتائج فور الحصول عليها من قبل وكالة سوا.

| يمكنكم الإستعلام على نتائج الثانوية العامة التوجيهي فلسطين ( غزة والضفة) عبر الرابط : 
 
https://palsawa.com/twjihi/ 

وقال المتحدث باسم الوزارة صادق الخضور في حديث إذاعي رصدته سوا صباح الأحد إن نتائج الثانوية العامة "الانجاز" التوجيهي 2018 ستعلن عصرًا، مشيرًا إلى عدم تحديد ساعة معينة لذلك.

وأوضح أنه سيصدر بيان صحفي لكل المؤسسات المحلية والمواقع الإعلامية تزامنا مع إعلان نتائج الثانوية العامة الانجاز التوجيهي 2018، دون أن يتم عقد مؤتمر صحفي، لافتا إلى أن مواقع الوزارة ستنشر النتائج كافة بمجرد إعلان البيان.

أفادت وزارة التربية والتعليم العالي، أن نتائج الثانوية العامة "الإنجاز" التوجيهي ستُعلن هذا العام 2017-2018، عبر أرقام الجلوس.

اقرأ/ي أيضا:إعلان نتائج الثانوية العامة التوجيهي دفعة الإنجاز بالضفة وغـزة اليوم - مرفق رابط البحث في النتائج

ووجهت الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة في وزارة التربية والتعليم العالي مساء الأربعاء الماضي، تحذيرا مهما لطلبة الثانوية العامة "الانجاز" التوجيهي في غزة والضفة، وذلك قبيل إعلان النتائج النهائية مساء يوم الأحد المقبل.

وحذرت الهيئة في بيان صحفي حملة شهادة الثانوية العامة "الإنجاز" التوجيهي أو ما يعادلها؛ من مغبة التسجيل في برامج تعليمية أو مؤسسات تعليم عالٍ غير معتمدة.

وأكدت الهيئة في بيان لها اليوم، أن وزارة التربية لن تصادق على أية شهادة أو وثيقة صادرة عن مؤسسة تعليم عالٍ لم تحصل على التراخيص والاعتمادات اللازمة من هيئة الاعتماد والجودة ب رام الله ، وكذلك لن تصادق على أية شهادة أو وثيقة صادرة عن مؤسسة تعليم عالٍ معتمدة ولكن بعض برامجها التعليمية غير معتمدة من الهيئة.

يذكر بأنه تقدم (76811) طالبًا وطالبة امتحان الثانوية العامة "إنجاز" التوجيهي للعام 2018 في قطاع غزة والضفة الغربية.

رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الانجاز التوجيهي لعام 2018 عند صدورها من قبل وزارة التربية والتعليم https://palsawa.com/twjihi/

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد