تكافل تدين قرار منع تجديد جواز سفر النائب أبو شمالة

النائب ماجد أبو شمالة

دانت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي ، قرار الرئيس الفلسطيني محمود عباس بمنع تجديد جواز سفر النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني ، ماجد أبو شمالة رئيس اللجنة.

وقالت اللجنة في بيان لها تلقت (سوا) نسخه عنه اليوم السبت انها تنظر ومجلس أمنائها بخطورة بالغة لقرار رئيس السلطة بالتعدي الصارخ على القانون الفلسطيني ، بجملة من القرارات التعسفية بحق الإنسان ومنها حرية الحركة والتنقل ، كحق أصيل كفله القانون الفلسطيني.

وأكدت أن قرار منع تجديد جواز سفر ، رئيس مجلس أمنائها والسطو عليه بطريقة مخالفة للقانون ، يؤكد أن السلطة الوطنية تحولت إلى اداة متغولة على المجتمع الفلسطيني مستقوية بالعصى الأمنية وبعض المتاجرين بالقيم الوطنية.

كما أكدت أن ملاحقة السلطة لعضو المجلس التشريعي ماجد ابو شماله المنتخب والممثل لجماهير شعبنا ورئيس مجلس ادارة تكافل لن يثنيه عن دوره بالعمل مع مجلس أمنائها عن تقديم الخدمة والدعم لأبناء شعبنا والذي لم ولن يتوقف يوما عن دعم ذوي الشهداء والجرحى والطلبة والمعوزين والذي عززت اللجنة من خلاله صمود وصبر شعبنا العظيم .

واعتبرت اللجنة السطو على جواز سفر النائب أبو شمالة. امتدادا ممنهجآ لسياسة العقوبات الظالمة من قبل السلطة ورئيسها على ابناء شعبنا في قطاع غزة الصامد.

وأكدت دعمها لكافة الخطوات النضالية والاحتجاجية والقانونية المعارضة لانتهاك السلطة لحقوق النواب والمواطنين مطالبة اعضاء المجلس التشريعي ومنظمات حقوق الإنسان واتحاد البرلمانيين العرب بمطالبة رئيس السلطة باحترام القانون الفلسطيني ووقف التغول الأمني على حقوق الإنسان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد