بلدية جباليا النزلة تعلن بدء العمل في 16 مشروعا حيويا

بلدية جباليا النزلة تعلن بدء العمل في 16 مشروعا حيويا

أعلنت بلدية جباليا النزلة الشروع في إجراءات 16 مشروعا حيويا في مختلف مناطق نفوذها وتشمل أعمال رصف للطرق وتمديد لشبكات الصرف الصحي وصيانة لبعض الطرق القديمة، ومشاريع أخرى.

وقال مدير دائرة المشاريع في بلدية جباليا النزلة م. عبد الله سمارة إن البلدية بدأت في إجراءات المناقصة والتعاقد مع الشركات للبدء في تنفيذ 16 مشروعا انطلاقاً من اليوم.

وأوضح سمارة في بيان صحفي تلقت "سوا" نسخة عنه، اليوم الخميس، أن المشاريع التي سيبدأ تنفيذها قريبا تنقسم إلى قسمين، أولها مشاريع المنحة الكويتية، وتشمل تطوير شوارع حي القصاصيب، وشارع مدارس الفوقا( الحاكمية) وشارع الزاوية، وتطوير حي عجور، وشارع الشهيد أحمد فكري.

وبين سمارة بأن القسم الثاني يتمثل في منحة صندوق تطوير وإقراض البلديات وتشمل تطوير منطقة خلف، وشارع مسعود، وشوارع متفرقة في منطقة الغباري، وشارع برج الحداد، وإنشاء شبكة صرف صحي في شارع يافا.

وأضاف: كما تشمل المشاريع تطوير منطقة مدرسة فيصل، وشارع بئر النعجة الرئيسي، وتطوير منطقة مسجد البخاري، وعدة شوارع متفرعة من شارع القدس ، وصيانة شوارع متفرقة في مدينة جباليا، وكذلك تأهيل سوق مخيم جباليا، واستكمال تأهيل المسلخ البلدي.

وذكر سمارة بأن لجنة من المجلس البلدي نفذت اليوم الخميس جولة ميدانية لمواقع المشاريع التي سيبدأ العمل الميداني فيها قريبا، وضمت اللجنة كلا من أعضاء المجلس البلدي م. محمد العسكري، وم.خالد الكحلوت وم. إسماعيل أبو سخيلة، ورئيس قسم الإشراف على المشاريع م إياد نبهان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد