المجمع الإسلامي يتصدر دوري" جوال" لكرة الطاولة بغزة

المجمع الإسلامي يتصدر دوري" جوال" لكرة الطاولة بغزة

تصدر فريق كرة الطاولة بنادي المجمع الإسلامي لقمة ترتيب بطولة الدوري العام للدرجة الممتازة للأسبوع الثاني من دور الإياب للبطولة في محافظات واختتام منافساته.

وقد جرت ستة لقاءات كان أبرزها فوز نادي الأقصى على نادي شباب خان يونس في لقاء مثير وقوي،إضافة للقاء آخر شهد ندية وقوة ضم كلا من نادي فلسطين وشباب كندا انتهى بفوز فلسطين 3/1 .

وقد جاءت النتائج على النحو الأتي:

فوز نادي المجمع الإسلامي على نادي شباب رفح بنتيجة 3/ صفر، على ملعب الأخير، حكم اللقاء عمر سلمي، حيث ظهر في هذا اللقاء لاعب شباب رفح الناشئ كرم حماد الذي ظهر بمستو قوي؛ حيث خسر بصعوبة من نجم المجمع الإسلامي حسام الباز 3/2.

كما فاز نادي الأقصى على نادي شباب خان يونس على ملعب الأول بنتيجة 3/2 شهد اللقاء ندية قوية حتى أخر نقاط اللقاء، بعد أن تمكن لاعب الأقصى منذر عيد من إهداء فريقه نقاط اللقاء في اللقاء الخامس والأخير بعد فوزه على لاعب شباب خان يونس علي قطامش ، حكم اللقاء الدولي عبد الهادي أبو شمالة.

وفاز نادي خدمات المغازي وسط جمهوره على نادي غزة الرياضي بنتيجة 3/ صفر، حكم اللقاء الدولي علاء البابا.وتغلب نادي فلسطين وسط جمهوره على نادي شباب كندا بنتيجة 3/ 1 حكم اللقاء الدولي احميد حسب الله.وتغلب نادي شباب البريج على نادي الصداقة على ملعب الأول 3/ 1 حكم اللقاء عيسى العروقي.

وبهذه النتائج بقى نادي المجمع الإسلامي في صدارة الدوري دون أي خسارة، فيما يستمر الصراع على الوصافة بين نادي فلسطين وخدمات المغازي حيث يحل نادي فلسطين ثانيا بفارق الأشواط .

وأفادت اللجنة الفنية بان بطولة مواليد 97 الفردية ستقام صباح يوم الجمعة الموافق 6/7/2018 على طاولات نادي المجمع الإسلامي في تمام الساعة 8 صباحا .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد