الامن الوقائي يختتم دورة بعنوان "الاعلام الامني ومواجهة الاعلام المضاد"

الامن الوقائي يختتم دورة بعنوان "الاعلام الامني ومواجهة الاعلام المضاد"

افاد بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في جهاز الامن الوقائي ان الجهاز اختتم اليوم الخميس دورة بعنوان "الاعلام الامني ومواجهة الاعلام المضاد" لعدد من ضباط العلاقات العامة والاعلام وذلك في اكاديمية الجهاز في اريحا باشراف الاخصائية رحمة احمد وبحضور مدير ادارة التدريب العميد عبد القادر التعمري والعميد عكرمة ثابت مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام .
تناولت هذه الدورة التي استمرت على مدى خمسة ايام  عدة محاور رئيسية ومهمة،خاصة في ظل المرحلة الحساسة والخطيرة التي تمر بها قضيتنا الوطنية وما يشكله الاعلام الامني من اهمية قصوى في مجتمعنا وخاصة في مواجهة الاعلام الاصفر والاعلام المضاد والذي يسعى لاشعال الفوضى والفلتان واثارة الفتن تمهيدا لما يسمى ب صفقة القرن .
ناقشت هذه المحاور: ماهية الاعلام الامني ووسائله واساليبه والرسالة الامنية والوطنية والانسانية التي يقدمها للجمهور وللراي العام ،كذلك التخطيط الاستراتيجي والاعلامي  ومواجهة الازمات .
واكد العميد عبد القادر التعمري على اهمية مثل هذه الدورات لضباط الجهاز لرفع  الكفاءات الاعلامية الامنية وتطوريها .. 
من جانبه قال العميد عكرمة ثابت ان المرحلة الخطيرة التي يعيشها شعبنا فيظل ما يتعرض له من مؤامرات  تتطلب منا جميعا توحيد الجهود الامنية والاعلامية بما يضمن تحقيق الامن الامان والالتفاف حول قيادتنا السياسية ومشروعنا الوطني .

b63308b1-8ebc-404c-acae-a07d8503d685.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد