قريبًا: دوام يمتد للعاشرة مساءً في هذه الجامعة الفلسطينية

دوام مسائي قريبا في جامعة النجاح الفلسطينية

تجري مشاورات بين مجلس اتحاد الطلبة في جامعة النجاح الفلسطينية، وإدارة الجامعة؛ بشأن  فتح مساقات بداوم مسائي من الساعة السادسة إلى العاشرة، بحسب حركة الشبيبة الطلابية.

وفي هذا السياق، أوضح مدير العلاقات العامة في جامعة النجاح خالد مفلح أن الجامعة على تواصل دائم مع مجلس اتحاد الطلبة والكتل الطلابية، مؤكدا أن “الجامعة ليس لديها أي مانع للعمل ضمن الدوام مسائي وكل الإمكانيات الأكاديمية جاهزة”.

وأضاف مفلح “سيتم بدء العمل في الدوام المسائي مع بداية العام الأكاديمي الجديد في الفصل الأول لعام 2018-2019، في حال وجد إقبال على التسجيل من قبل الطلبة”، بحسب موقع نابلس الإخباري.

رأي الطلبة

ومن جهته، أيد الطالب محمد فخر الدين التسجيل في مساقات الدوام المسائي قائلاً: “يعطي ذلك مجالاً لفتح عدة شعب لمساق واحد، بالإضافة إلى أننا لا نضطر إلى حشو الجدول بالمحاضرات بالفترة الصباحية”. أما الطالبة ريما سمير فأوضحت أنها لن تسجل بالمساقات المسائية بسبب عدم وجود مواصلات للعودة إلى المنزل مساءً.

وأشارت الطالبة ياسمين هلال إلى أن الدوام المسائي يصلح في شهر رمضان فقط مضيفةً “يصبح أغلب وقتي في الجامعة إذا أجبرت على تسجيل بعض المساقات مساء”.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد