فتح: يجب تعزيز صمود شعبنا بالمناطق التي تتعرض للهجمة الاستيطانية

عاطف أبو سيف الناطق باسم حركة فتح

قال المتحدث باسم حركة فتح د. عاطف ابو سيف إن الهجمة الاستيطانية "لن تكسر ارادة شعبنا، وهي استمرار لجرائم الاحتلال ضد شعبنا"، مطالبا بضرورة تعزيز صمود شعبنا في المناطق التي تتعرض للزحف الاستيطاني ولتهديد المصادرة والتهويد.

وشددت أبو سيف في تصريحٍ صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه مساء الأربعاء على ضرورة مضاعفة الجهود الوطنية من أجل حماية الأرض والسكان في تلك المناطق، وتوفير كل مقومات الصمود والثبات لهم وهم يواجهون ببسالة سياسات الاقتلاع والاحلال العنصرية التي تمارسها دولة الاحتلال.

وأضاف أن "صمود شعبنا في القدس عاصمة الشعب الفلسطيني الأبدية، وضواحيها، مصدر فخر واعتزاز والهام للنضال ضد الاستعمار ومقارعة المحتلين".

وحيّا أبو سيف، التجمعات البدوية التي تمثل تشبث الفلسطيني بأرضه وترابها المقدس، مؤكدأ أن نضال شعبنا سيستمر حتى دحر الاحتلال واستعادة الحقوق. 

وتابع إن دولة الاحتلال تواصل محاولاتها اقتلاع شعبنا من ارضه عبر عمليات التهجير والاقتلاع والمصادرة والبناء الاستيطاني السرطاني واتخاذ التشريعات والقرارات العنصرية الكولنيالية الجائرة، وازاء كل ذلك يقف المجتمع الدولي صامتا يكتفي بعبارات الادانة والتنديد فيما عليه الانتقال الي مربع الفعل واتخاذ اجراءات عقابية ضد دولة الاحتلال على انتهاكها الدائم للقانون الدولي وللشرائع الناظمة لحقوق الانسان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد