سفيرنا بالقاهرة يزور جرحى غزة في مستشفى الهرم التخصصي

سفير فلسطين في مصر يزور الجرحى في مستشفى الهرم التخصصي

قام سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح، اليوم الثلاثاء، بزيارة الجرحى الفلسطينيين الجدد في مستشفى الهرم التخصصي.

واطمأن السفير دياب اللوح والذي رافقه المستشار الطبي للسفارة د. حسام طوفان على حالة الجرحى وتلقيهم العلاج، ناقلاً لهم تحيات الرئيس محمود عباس ، ومؤكدا حرص السفارة على خدمة أبناءها الجرحى والمرضى وذويهم، وتذليل العقبات أمامهم حتى عودتهم بسلام إلى ارض الوطن.

كما رحب الجرحى الفلسطينيون بزيارة السفير واللفتة الكريمة وحرصه لعيادتهم بشكل مستمر لاسيما وتواصل السفارة معهم للاطمئنان على وضعهم وتلقيهم العلاج حتى عودتهم إلى فلسطين.

وأشار إلى حرص الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية على متابعة شؤونهم، مثمناً دور الرعاية المصرية لهم بدء من تسهيل دخولهم معبر رفح البري ورعايتهم من قبل طواقم الأطباء المصريين الأكفاء وحرصهم على سلامتهم وأمنهم في رحلتهم العلاجية في المستشفيات المصرية .

وأعرب سفير دولة فلسطين ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية عن خالص شكر القيادة الفلسطينية للرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش المصري والمخابرات والأجهزة المعنية نظير جهودهم في تخفيف الأعباء على أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة .

كما ثمن السفير دياب اللوح دور وزيرة الصحة المصرية د.هالة زايد، ومستشار الوزير للشؤون الحرجة د.شريف وديع, ورئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، وكوادر وزارة الصحة المصرية أ.د محمد عزمي لكل ما قدموه من تسهيلات عاجلة وخدمات طبية ونوعية في فتح أبواب المستشفيات المصرية لجرحى العدوان الإسرائيلي الغاشم .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد