بلدية رام الله تعلق العمل بعدادات المواقف

26-TRIAL- رام الله / سوا / أعلن مدير عام بلدية رام الله أحمد أبو لبن، عن تعليق الاتفاقية المبرمة مع الشركة التي تدير عدادات مواقف السيارات في المدينة، مؤكدا وجود لجنة في البلدية لدراسة انهاء التعاقد من عدمه مع الشركة أو عودتها بشروط جديدة.
وجاء ذلك على خلفية تصاعد الشكاوى من قبل مواطنين في رام الله عن طريقة تعامل الشركة في مخالفة المركبات ووضع "الكلبشات" عليها. وقد بث تلفزيون فلسطين تقريرا اليوم عن الموضوع وظهر فيه عمال من الشركة يتعاملون بطريقة غير لائقة مع الزبائن، حيث رصد التقرير في برنامج "فلسطين هذا الصباح"، تأخر عمال الشركة لأكثر من ساعة على أحد المواطنين الذي تمت كلبشة مركبته بسبب تأخره عن الموعد المدفوع لمدة 10 دقائق. كما ظهر موظف وهو يحاول الاعتداء على طاقم التصوير.
ووردت شكاوى اخرى تتعلق بنوعية "ماكينات العدادات" التي لا تصدر اي وصل عند عملية الدفع، وكذلك عدم ارجاعها للنقود "الباقي". وعلى اثر ذلك، قررت البلدية تعليق العمل مع الشركة ووقف العمل بالعدادات مؤقتا، لحين انتهاء اللجنة من اعمالها.
ووفقا لما ذكره أبو لبن، فان الاتفاقية بين الشركة والبلدية تنص على قيام الشركة بدفع 1800 شيكل سنويا عن كل موقف في حدود البلدية، علما بان عدد المواقف المتاحة حاليا هو 540 موقفا وسيتم رفعة ل 900 موقف. 270
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد