صلاح يوجه رسالة لجماهير ليفربول بعد تجديد عقده

الفرعوني محمد صلاح

أرسل مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي ولاعب المنتخب المصري محمد صلاح، رسالة لجماهير نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بعد تجديد عقده مع "الريدز" حتى عام 2023 لمدة خمس سنوات.

وقال الفرعون محمد صلاح، خلال مقطع فيديو تم مشاركته على حساب نادي ليفربول في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أشعر بالسعادة بعد توقيع عقد جديد مع ليفربول، أول موسم مع الفريق كان مدهشًا بالنسبة لي ولعائلتي، أشكر كل شخص في النادي، وأشكر جماهيرنا، وأعلن أننا نستطيع معا تحقيق الكثير من الأشياء".

 

 

​يذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي، كان قد أعلن الاثنين، عن تمديد عقد جناح الفريق ونجمه المصري محمد صلاح بعقد طويل الأمد، مشيرًا في بيان رسمي إلى أن عقده مع محمد صلاح سيستمر حتى عام 2023.

وقدم محمد صلاح موسما استثنائيا مع ليفربول، الذي احتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي، وتصدر قائمة هدافي "البريمر ليغ" وحصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

وقال المدير الفني لنادي ليفربول، يورغن كلوب، بعد تمديد عقد محمد صلاح: "أعتقد أن هذا الخبر هو أفضل مكافأة للاعب على ما قدمه الموسم الماضي".

من ناحيتها، كشفت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية عن تفاصيل تعاقد محمد صلاح مع ليفربول الجديد.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن اللاعب المصري محمد صلاح سيحصل على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، بموجب عقده الجديد، بينما وصف بأنه رقم قياسي جديد يحققه محمد صلاح.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد