انتخاب مجلس لرابطة حيي التفاح والدرج برئاسة الشيخ علي الغفري

انتخابات التفاح والدرج

جرت انتخابات مجلس ادارة رابطة عائلات حي الدرج والتفاح في فندق رويال بلازا علي شاطئ بحر غزة بحضور الجمعية العمومية المكونة من ممثلي العائلات.

وقد تم اختيار الشيخ علي الغفري رئيسا لمجلس الرابطة لمدة اربع سنوات ، فيما فاز بعضوية المجلس 14 عضوا مناصفة بين الحيين : حيث فاز من حي التفاح :

عمر ارقيق ونضال حمادة  ومازن حمادة ومحمد خليل المشهراوي واحمد القطاع وعبدالله الشوبكي وعاطف جبر ، وفاز من حي الدرج  بدر صبرة وسمعان عطالله ومحمود الشوبكي وخليل الشقرة وسمير مطر وعيد ابو حصيرة واكرم الطاهر .
بدأ اللقاء بتلاوة ايات من الذكر الحكيم ثم القي الشيخ علي الغفري كلمة بين فيها اهداف الرابطة المتمثلة في توطيد وتقوية اواصل المحبة والتواصل بين افراد العائلات في الحيين .

واوضح ان الرابطة ستاخد علي كاهلها تقديم خدمات انسانية واجتماعية وثقافية ووعظية من خلال تشكيل لجان في كافة الشخصيات للوصول الي جميع افراد العائلات .

وجرت الانتخابات باشراف اللجنة القانونية برئاسة المستشار/احمد عطالله في اجواء ايجابية وودية سادتها روح النزاهة والشفافية .

واكد المستشار احمد عطالله رئيس اللجنة القانونية ولجنة صياغة الميثاق ان عدد المرشحين بلغ 23 من حي الدرج  و 13 من حي التفاح  وشارك في الاقتراع 104 من اصل119 لهم حق الانتخاب من حيي التفاح والدرج .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد