لجنة المرأة تدعو لأوسع مشاركة شعبية يوم غدِ الثلاثاء

لجنة المرأة تدعو لأوسع مشاركة شعبية يوم غدِ الثلاثاء

دعت لجنة المرأة في الهيئة الوطنية ل مسيرة العودة وكسر الحصار، اليوم الاثنين، قطاعات المرأة المختلفة والمنظمات النسوية والكتل الطلابية والاتحادات العاملة في مجال المرأة إلى المشاركة الواسعة في الحشد النسوي الذي تنظمه غداً الثلاثاء الساعة 5 مساء في منطقة ملكة شرق غزة .

وأكدت لجنة المرأة على أن المشاركة تأتي تأكيداً على استمرار مسيرات العودة، وتوجيه رسائل قوية بأن شعبنا الفلسطيني بكافة قطاعاته وفي الطليعة منه المرأة الفلسطينية صانعة الانتصارات ورمز التضحية والعطاء مستمرون جميعاً في مسيرات العودة حتى تحقيق أهدافها وفي مواجهة مشاريع التصفية.

وطالبت لجنة المرأة أبناء شعبنا في الضفة والداخل الفلسطيني المحتل وفي الشتات إلى تنظيم فعاليات مماثلة تزامناً مع الفعالية الكبرى غداً الثلاثاء في قطاع غزة.

وأشارت لجنة المرأة إلى أن هذه الفعالية ستحمل رسائل واضحة بأن لا أحد يستطيع أن يتجاهل حقوقنا وثوابتنا ومطالب شعبنا العادلة وعلى رأسها حق العودة وكسر الحصار.

وأكدت لجنة المرأة على ضرورة امتلاك الحرية الكاملة في التحرك والسفر والتبادل التجاري في العالم الخارجي دون قيود، معلنة الرفض لكل مشاريع التصفية للقضية الوطنية.


وأعربت اللجنة عن سعادتها لمشاركة فعاليات نسوية في أماكن أخرى منها (مارون الرأس في لبنان، وحيفا الأحرار، والعديد من العواصم العربية والأجنبية).

ووجهت اللجنة التحية إلى شهيدات وجريحات مسيرة العودة ومنهم الشهيدة المسعفة رزان النجار ، ووصال الشيخ خليل، وليلى غندور.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد