الحايك يهنئ مصر بذكرى ثورة يونيو

علي الحايك

هنأت جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين بقطاع غزة اليوم السبت الشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول الذكرى الخامسة لثورة يونيو .

وقال علي الحايك رئيس الجمعية: " اذ نهنئ الشعب المصري بهذه المناسبة؛ ندعو الله عز وجل أن يحفظ مصرنا العزيزة من كل مكروه وسوء، وأن ينعم عليها بالخير والأمن والاستقرار، والسلام وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار ".

وأعرب الحايك عن الاعتزاز والتقدير لدور مصر رئيسًا وحكومة وشعبًا في دعم صمود الشعب الفلسطيني والتضامن الدائم مع قضيته العادلة، مؤكداً على ثقته بان مصر بقيادة الرئيس السيسي الشجاعة ستواصل دورها الرئد وستظل حصن الامة وقلعتها الصامدة في وجه التحديات.

وثمن الحايك جهود مصر لتحقيق المصالحة وإنهاء حالة الفرقة في الساحة الفلسطينية، وتخفيف الحصار الاسرائيلي المفروض على قطاع غزة، ودعمه ببعض المواد اللازمة لتعزيز صمود المواطنين, وإصراراها على رفع المعاناة الانسانية عن سكان القطاع من خلال فتح معبر رفح رغم الظروف الامنية الصعبة في سيناء.

وأكد ان الخطوات المصرية الايجابية المتواصلة تجاه قطاع غزة من شأنها تعزيز صمود الشعب الفلسطيني على أرضه في ظل المؤامرات الساعية لتقويض القضية، مشدداً على رغبة القطاع الخاص بغزة على تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري مع الجانب المصري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد