صور..رسالة تصل بلدية الخليل تهدد باغتيال الرئيس محمود عباس

109-TRIAL- الخليل / سوا / أكدت بلدية الخليل أنها تلقت رسالة من منظمة إرهابية إسرائيلية، الثلاثاء، تهدد باغتيال رئيسها داوود الزعتري والرئيس محمود عباس .
وأعلنت بلدية الخليل في بيان صادر عنها، استهجانها والنظر بعين الخطورة، للرسالة التي وصلت رئيسها الدكتور داود الزعتري، موسومة باسم منظمة ارهابية اسرائيلية تطلق على نفسها اسم "لجنة بولسا ادي نورا".
وجاء في الرسالة، أن محكمة تابعة لها قضت بإعدام رئيس بلدية الخليل، لما يشكله من معاداة للسامية، وعدم الاعتراف بقتل المستوطنين بالخليل، وعدم وصفها بالجريمة على حد تعبير الرسالة.
كما تضمن الظرف المغلق رسالة اخرى موجهة للرئيس محمود عباس، تحمل ذات المعنى ولكونه يهدد امن اسرائيل، و يشكل خطرا عليها، واصفين إياه بالنازي، حسب نص الرسالة، مطالبين الدكتور الزعتري نقلها للرئيس عباس.
وجاء في الرسالة أن قرار الاعدام سيكون من خلال فايروس خطير، سيصيب المهددين قريباً، وكانت لجنة مختصة قامت في وقت لاحق بتفحص الرسالة التي كشف فيها عن وجود ملصق على ظهرها، يحمل نوعا غير معروف من الفيروسات، ما ادى الى نقل عدد من العاملين في مكتب رئيس البلدية الى مستشفى الاهلي في المدينة.
كما جرى عمل كافة الفحوصات الطبية لرئيس البلدية و مساعديه، ونقلت الرسالة الى مركز الطب المخبري التابع لوزارة الصحة لمعرفة نوع الفيروس وطبيعة المادة المرفقة بالرسالة.



26
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد