اتحاد الجودو يحدد موعد تنظيم بطولة فلسطين المفتوحة

73-TRIAL- رام الله / سوا/ قرر الاتحاد الفلسطيني للجودو، إقامة بطولة فلسطين المفتوحة في اللعبة (بطولة المرحوم هاني الحلبي) بالتعاون مع محافظة وبلدية الخليل يوم الجمعة الموافق التاسع عشر من الشهر الجاري.
وقالت اللجنة الأولمبية في بيان لها، اليوم الثلاثاء، إن منافسات البطولة ستقام بدءا من الساعة التاسعة صباحا في المركز الكوري التابع لبلدية الخليل، بينما حفل توزيع الجوائز في نفس اليوم بعد انتهاء المباريات.
وأشار بيان اللجنة إلى أنه تم تشكيل لجنة منظمة للبطولة تضم نائب رئيس الاتحاد أحمد أبو زايدة، وأعضاء من الهيئة الإدارية وهم: ماجد العسيلي، وزياد أبو صبيح، ومنير محسن، ورئيس اللجنة الفنية عبد الكريم أبو ارميلة، والحكم الدولي محمد أبو ارميلة.
وقامت اللجنة المنظمة بتعميم أنظمة وتعليمات البطولة على الأندية للمشاركة، وتم تقسيم الفئات السنية الى فئة الرجال فوق 21 عاما، وفئة الشباب الى مرحلتين مواليد 94/95/96 فئة، وكذلك مواليد 97/98/99 فئة اخرى، على ان تتم تعبئة النماذج الخاصة بالبطولة وتفاصيل بيانات اللاعبين وتسليمه للجنة المنظمة للبطولة في موعد اقصاه 15/12/2014 حتى الساعة الخامسة مساء على البريد الالكتروني للاتحاد palestinejudofederation@gmail.com .
وأوضحت أن تأكيد الأوزان سيجري عن طريق لجنة خاصة يوم البطولة صباحا، ولن يتم قبول اي لاعب مخالف للمعطيات، وستجرى القرعة إلكترونيا بتاريخ 17 الجاري، وتبدأ المباريات في تمام الساعة التاسعة صباحا على أن تكون الأدوار النهائية والتتويج في الفترة المسائية، وسيكون زمن المباراة 4 دقائق للشباب، ودقيقتين للناشئين، و5 دقائق للرجال.
وأوضحت أن الرسوم للمشاركة في البطولة 30 شيقلا للاعب، يتم دفعها يوم تأكيد الأوزان للجنة الفاحصة، وسيتم فرز الفئات وفق الاحزمة (أسود + بني) و(أزرق + أخضر+ برتقالي+ اصفر)،
المواصلات يتم ترتيبها عن طريق المدربين، وسيكون هناك حفل توزيع الجوائز وتكريم ابطال الاتحاد بعد ختام البطولة مباشرة.
وفي سياق آخر، قرر اتحاد كمال الاجسام واللياقة البدنية، اطلاق بطولة فلسطين لكمال الاجسام لعام 2014، بتاريخ 19 الجاري في مدينة رام الله.
واكد الاتحاد جهوزية اللاعبين للمشاركة في البطولة، مطالبا جميع اللاعبين المشاركين بعدم استعمال اللون للجسم في نفس تاريخ البطولة، لافتا إلى أنه سيتم عقد اجتماع للجنة الحكام المشرفة على البطولة خلال الأيام القليلة المقبلة. 56
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد