وزير الحكم المحلي يطّلع على احتياجات عدد من الهيئات المحلية

وزير الحكم المحلي حسين الأعرج

اطّلع وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، على احتياجات عدد من الهيئات المحلية من المشاريع التنموية والتطويرية، بالإضافة إلى أبرز القضايا المتعلقة بمتابعة قضايا واحتياجات المواطنين وعلاقات المجالس بمؤسسات المجتمع المدني والوزارات المختلفة.

جاء ذلك خلال لقاءات متفرقة جمعته, اليوم الخميس، مع رئيس بلدية قلقيلية، ورؤساء وأعضاء المجالس القروية في كل من كفر قدوم بمحافظة قلقيلية، والجانية، ودير عمار في محافظة رام الله والبيرة.

واستعرض رؤساء المجالس كما تابعت سوا أبرز الانجازات، بالإضافة إلى الاحتياجات الملحة في التنفيذ، خاصة مشاريع تأهيل وتعبيد طرق داخلية، مؤكدين ضرورة العمل على توفير عدادات للدفع المسبق، وتأهيل شبكات المياه، وإقامة مقر للمجلس القروي، وأهمية مناقشة جدولة الديون المستحقة، وملفات الكهرباء والمياه والصرف الصحي، وغيرها.

من جهته, أكد الأعرج متابعة الوزارة الدائمة لكافة احتياجات البلديات والمجالس القروية في كافة محافظات الوطن.

وأضاف: نسعي جاهدين لتوفير الدعم المالي اللازم لتلبية احتياجات البلديات, وتنفيذها من أجل تعزيز صمود المواطنين في أراضيهم، وتحسين مستوى وجودة الخدمات المقدمة لهم.

ونوه الأعرج إلى تنفيذ الوزارة العديد من المشاريع التنموية خلال العام الماضي، وأنها رصدت رزمة من المشاريع التي سيجري تنفيذها خلال هذا العام من خلال موازنتها التطويرية، وذلك لتعزيز دور الهيئات المحلية وتمكينها من القيام بواجباتها على أكمل وجه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد