بالصور: وزارة شؤون المرأة تفتتح أكبر برنامج تدريبي خاص بالمرأة

وزارة شئون المرأة تفتتح أكبر برنامج تدريبي خاص بالمرأة

افتتحت وزارة شؤون المرأة، اليوم الخميس، برنامج تدريبي خاص لتنمية قدرات موظفي وموظفات الوزارة بحضور الدكتورة هيفاء الأغا وزيرة شئون المرأة في فندق المتحف بمدينة غزة ، وبتمويل من وكالة التعاون الايطالية.

وأكدت الأغا خلال كلمتها الافتتاحية حرص الوزارة على تطوير وتأهيل كادرها الوظيفي من خلال اعداد هذا البرنامج الذي يعتبر أطول وأضخم برنامج تدريبي تنظمه الوزارة منذ نشأتها.

وأشارت أن هذا البرنامج سيستمر لغاية اخر نوفمبر القادم وسيكون برنامج مكثف ومتخصص يتناسب مع أهداف الوزارة وبرامجها ووفق ما يحتاجه موظفي كل إدارة من إدارتها الأربعة وحتى تستطيع الوزارة تواكب كافة التطورات الموجودة على الساحة الدولية والقرارات الصادرة عن الأمم المتحدة وتفنيدها بما يناسب المجتمع الفلسطيني.

ودعت كافة الحضور إلى تحقيق أكبر قدر من الفائدة من هذا البرنامج وعناوينه المتنوعة بين قضايا النوع الاجتماعي وحقوق المرأة والاتفاقيات الدولية، وآلية كتابة التقارير، وكيفية إعداد حملات الضغط والمناصرة وغيرها من الموضوعات والقضايا التي تهتم بها الوزارة.

وبينت دنيا الأمل إسماعيل خبيرة قضايا العنف ضد المرأة في الوزارة أن هدف البرنامج تنمية المعرفة المتخصصة في قضايا المرأة والنوع الاجتماعي والاتفاقيات الدولية الخاصة بالمرأة ـ لموظفي وموظفات الوزارة واعداد مرجعيات وطنية فيما يخص القضايا المطروحة ودمجها في برامج وأنشطة الوزارة بهدف تحسين وجودة العمل ودفعه نحو الأمام وصولاً لتحقيق فعالية أكثر لحقوق وقضايا المرأة.

بينما شكر الأستاذ محمد الناطور المدير العام لشرطة بال فورد للاستشارات والخدمات والمسؤولة عن تقديم البرنامج الوزارة على ثقتها بشركته وعلى نزاهة الاختيار، ووع بتقديم أفضل خدمة لنجاح البرنامج وتوفير مدربين أكفاء ومتخصصين بقضايا المرأة.

12.jpg
11.jpg
10.jpg
9.jpg
7.jpg
6.jpg
3.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد