الجدل يحوم حول حقيقة شراء آل الشيخ للنادي المصري

آل الشيخ مع لاعبي منتخب السعودية أثناء مونديال روسيا

أثار رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، الجدل حول شرائه للنادي المصري، بعد نشره نبأ التعاقد مع عمرو الميداني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكان نادي الأهرام (Pyramids FC) قد كشف من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه "تم التوقيع قبل قليل مع مدافع منتخب سوريا، اللاعب الدولي عمرو الميداني، لينضم رسميا لنادي الأهرام الرياضي Pyramids FC".

كما أعاد تركي آل الشيخ نشر خبر آخر من صفحة نادي الأهرام (Pyramids FC)، حول التوقيع مع الهداف البرازيلي المميز لوكاس ريبامار لينضم رسميًا لنادي الأهرام الرياضي Pyramids FC منتقلًا من نادي اتليتيكو براناينزي.

يذكر أن رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، كان قد نفى البيان المنسوب إليه من إحدى الصفحات الوهمية باسم نادي الأهرام (بيراميدز) في وقت سابق، حول شراء نادي الأسيوطي المصري، وتغيير اسمه.

ويشار إلى أن تركي آل الشيخ، يوم الخميس الماضي، كان قد كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، موضحًا أنه: "لا صحة للبيان المنسوب لي من صفحة منسوبة لنادي الأهرام، إشاعات مغرضة معروف أهدافها ومن وراءها".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد