إغلاق ميدان الشهيد ياسر عرفات وسط رام الله

رام الله / سوا / أعلن المهندس عـَدي الهندي مدير قسم المشاريع في بلدية رام الله عن قرار البلدية اغلاق منطقة ومحيط ميدان الشهيد ياسر عرفات وسط رام الله اعتبارا من مساء بعد غد الخميس ولمدة اسبوع كامل من اجل اعادة تأهيل المنطقة وتعبيدها بعد خلع الاحجار التي تم وضعها مؤخرا هناك.

واوضح الهندي اليوم الثلاثاء ان هذه الخطوة تأتي استجابة لتظلمات المواطنين العديدة.

وجاء في بيان للبلدية:

تعلن بلدية رام الله عن نيتها بالشروع  في تأهيل الميدان وفق المعطيات التالية:

 إغلاق محيط ميدان الشهيد ياسر عرفات وشارع المعرض وشارع بنت جبيل وذلك لأعمال التأهيل والتعبيد ابتداء من مساء يوم الخميس 22/5/2014 ولغاية يوم  الخميس 29/5/2014.

2. تركيب الإشارات المرورية المتعلقة بتحويلات السير والتي ستكون بحسب التالي:

القادمون من الشارع الرئيسي باتجاه ميدان المنارة- ميدان الشهيد ياسر عرفات نرجو التوجه إلى شارع الكلية الأهلية " يسارا" - شارع الزهراء " يمينا" - شارع جورج الصاع" يمينا" ( مقابل مكتب تكسي درويش)– ميدان المنارة .

 أو الاتجاه إلى شارع المنتزه يمينا (البريد) - شارع بولص شحادة " يسارا" (مقابل مدرسة بنات رام الله الثانوية) – شارع يافا "يسارا"- شارع النزهة (المكتبة) "يمينا".

القادمون من شارع يافا باتجاه ميدان ياسر عرفات، نرجو التوجه إلى شارع خليل السكاكيني "يمينا" (مدرسة الرجاء اللوثرية) من الإشارة الضوئية عبر ميدان الشباب إلى شارع المعاهد.

 *ملاحظة: شارع يافا سيكون مفتوح للاتجاه القادم من الإشارة الضوئية إلى عمارة البردوني فقط, بحيث يتوجب الالتفاف حذوة فرس رجوعا إلى الإشارة الضوئية.
  القادمون من شارع المعاهد باتجاه ميدان المنارة نرجو التوجه إلى شارع العودة "يمينا" مقابل (سينما القصبة)- شارع خليل صلاح (بنفس اتجاه السير)– شارع اليرموك "يسارا" (مقابل البنك التجاري الفلسطيني)- شارع غسان حرب ( الحدادين) "يسارا"- شارع عبد الرحيم الحاج محمد ( محلات زبانة )" يمينا"- ميدان المنارة.

القادمون من الشرفة ( مقابل محطة إسّو) باتجاه شارع فلسطين لميدان المنارة- ميدان الشهيد ياسر عرفات نرجو التوجه الى شارع اليرموك "يمينا"- شارع غسان حرب "يسارا" - شارع عبد الرحيم الحاج محمد " يمينا"- ميدان المنارة.

القادمون من شارع فلسطين باتجاه مجمع فلسطين الطبي، نرجو التوجه إلى شارع اليرموك " يسارا"–شارع رفاييلي تشيريللو "يمينا" ( المؤدي إلى مخيم قدورة)- شارع المستشفى الأهلي.

ونهيب بالمواطنين الكرام الالتزام بالتحويلات المرورية المذكورة، تسهيلا لحركة المرور أثناء فترة العمل، ونرجو الاطلاع على مخطط تحويلات اتجاهات السير بحسب الخريطة خلف النشرة. او متابعة الموقع الالكتروني www.ramallah.ps.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد