مجدلاني يطالب المشاركين بمؤتمر الاشتراكية الدولية دعم القضية الفلسطينية

الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني،عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني

طالب الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني، كافة الأحزاب الاشتراكية في العالم، والتي بدأ اجتماعها السنوي في مدينة جنيف في سويسرا, اليوم الثلاثاء، دعم القضية الفلسطينية وحث دولها والمؤسسات الفاعلة فيها للعمل على انهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

وأفاد مجدلاني الذي يحضر اجتماعات الاشتراكية الدولية بمؤتمرها السنوي، والذي يأتي في سياق تقديم طلب قبول عضوية جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بصفة عضو استشاري بالاشتراكية الدولية، بأنه جرى أمس التصويت وقبول عضويتها في الاشتراكية الدولية.

وشدد على أنه سينقل كل هذه الأخطار والتحديات, التي تواجه شعبنا جراء عدوان وإرهاب دولة الاحتلال المنظم، والشراكة الأمريكية للاحتلال، والدفاع عنه في كافة المحافل الدولية لحمايته، ليواصل اعتداءاته ضد المدنيين العزل.

وأشار مجدلاني إلى أن مؤتمر الاشتراكية الدولية, تقع عليه مسؤولية الدفاع عن الشعب الفلسطيني ودعم حقوقه المشروعة، ونقل معاناته إلى الدول التي تمثلها. مؤكداً أن إرهاب الاحتلال المتواصل, والتعامل معه كأنها فوق القانون, سيجلب المزيد من عدم الاستقرار لمنطقة الشرق الأوسط.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد