انطلاق سباق اختراق الضاحية بجامعة الاقصي

192-TRIAL-   غزة / سوا/ نظمت الجامعة سباق إختراق الضاحية تضامناً مع أهلنا في بيت المقدس، وذلك بالتعاون مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية، تأكيداً على رسالتها في الإهتمام بالقضايا الوطنية والرياضية وبالتوعية المجتمعية، بحضور رئيس الجامعة د. سلام الأغا، ورئيس الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى د. نادر حلاوة، ولفيف من أعضاء الهيئة التدريسية بكلية التربية البدنية والرياضة، وعدد من طلبة الجامعة.
بدوره أكد د. سلام أن انطلاق سباق اختراق الضاحية يأتي رداً على اعتداء الاحتلال الاسرائيلي على  المسجد  الأقصى، وتضامناً مع أهلنا المرابطين بالمدينة المقدسة  والذين يتحدون الاحتلال بعزيمتهم التي لا تلين, شاكراً الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى وكل من ساهم في إنجاح هذا الماراتون. 
وأشار د. حلاوة أن هذا الماراتون له عدة مدلولات ورسائل أهما أن الشعب الفلسطيني بكل أطيافة واقفاً بجانب أهل القدس ضد الاحتلال وملتف حول قضيتهم  وكذلك الالتفاف حول القضايا الوطنية، موكداً بأن غزة الصامدة تنتصر برغم جراحها لقضايا شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية ضد التهويد الخطير الذي يمارس في القدس من قبل الاحتلال . وضم السباق مشاركة فئتين تحت 18 سنة لمسافة 5 كم  وفئة 18 سنة لمسافة 7 كم .
فيما تم تكريم الفائزين العشرة بحضور  نبيل مبروك الرئيس الفخري للإتحاد  الفلسطيني لألعاب القوي وذلك بتسليم الفائزين  شهادات تقدير وميداليات فيما حصل الأوائل على كأس البطولة .   82
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد