حكومة التوافق تصدر بياناً هاماً

المتحدث باسم الحكومة يوسف المحمود

أصدرت حكومة التوافق الوطني اليوم الاثنين بياناً هاما ، قالت فيه ان شعبنا الفلسطيني له عنوان واحد ووحيد هو منظمة التحرير الفلسطينية، التي تمثلها القيادة وعلى رأسها رئيس دولة فلسطين محمود عباس .

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود في بيان صحفي: إن محاولات تجاوز قيادة شعبنا الفلسطيني كان مصيرها الفشل على مر التاريخ المعاصر، ولن تكون المحاولات الأميركية-الإسرائيلية الحالية في هذا الإطار أشدّ تأثيراً من سابقاتها.

وأضاف: أن ما راهنت عليه إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترمب بالتهديد وموقفها المنحاز للاحتلال، واجهته القيادة الفلسطينية بالرفض القاطع والصريح، وهو ما قلب كافة الحسابات لدى واشنطن وتل أبيب.

وأوضح أن استمرار بنيامين نتنياهو باللجوء الى نشر الإشاعات والتسريبات الكاذبة، حول دعم الاشقاء العرب ل صفقة القرن والرضى عن الاعلان الاميركي بشأن القدس ، وتصوير العالم العربي وكأنه يلهث خلفه، ما هي الا للتغطية على فشله والادارة الاميركية بالترويج لـ"صفقة القرن".

وأكد أن محاولات النفاذ الى الوعي الفلسطيني من خلال تشويه صورة القيادة، لن تنطلي على أبناء شعبنا، الذي يُعرف بعمق تجربته، ولا على قيادته التي واجهت على مدى سنوات طويلة كافة التقلبات وتصدت لجميع أنواع المِحَن".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد