وقفة احتجاجية لجرحى رفح الخميس للمطالبة بتوفير تحويلات طبية خارج غزة

جريح من غزة : وقفة احتجاجية يوم الخميس للمطالبة بتوفير تحويلات طبية خارج غزة

ينظم جرحى مدينة رفح جنوب قطاع غزة ، الخميس المقبل، وقفة احتجاجية على مفترق العودة للمطالبة بضرورة توفير تحويلات طبية خارج غزة.

وقال الجريح أبو غزة البالغ من العمر 25 عاماً إنه تعرض للمنع من قبل الاحتلال الاسرائيلي خلال محاولته للعلاج في الضفة و القدس المحتلة.

وأضاف أبو غزة : أنه يعاني من إصابة في منطقة الركبة اليمنى، حيث يوجد بها كسر في عظم الفخذ مع المفصل، إضافة إلى قطع في شريان الحركة، وذلك مما أدى إلى شلل كامل في حركة مشط الرجل

وناشد المصاب أبو غزة كافة المسؤولين في غزة والضفة، والتنظيمات الفلسطينية بغزة من أجل التحرك الفوري لإنقاذ حياة جرحى مسيرة العودة ، منوهاً إلى ضرورة مراعاة الاجراءات المتخذة بحق المصابين على أمل أن تكون كافية لتلقي العلاج المطلوب في أي مكان أخر.

كما طالب أبو غزة بضرورة توفير الاهتمام الكافي للجرحى، والإسراع في توفير تحويلات طبية في دول أخرى بحيث أن تكون أكثر تطوراً وحداثة حتى يتمكن كل الجرحى من الحصول على العلاج اللازم والشافي.

فيما حذر الجريح أبو غزة من اتخاذ خطوات تصعيدية في حال لم تستجيب الجهات المختصة برعاية المصابين وتلبية احتياجاتهم ولا سيما منها اقامة خيمة اعتصام مفتوحة.

ويذكر أن الجريح محمد أبو غزة من سكان مدينة رفح، قد أصيب في الجمعة الثانية من مسيرات العودة بتاريخ 6/4 في منطقة الركبة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد