بالفيديو: سعوديات يوثقن قيادتهن للسيارة وهذه مفاجئة الوليد بن طلال

سعوديات يوثقن قيادتهن للسيارة

وثق سعوديات لحظة قيادتهن للسيارة في المملكة العربية السعودية ، فيما كانت هناك مفاجئة من الأمير الوليد بن طلال بعد قرار السماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة في المملكة.

ونشر الأمير الوليد بن طلال مقطع فيدية يوثق فيه مرافقته لابنته خلال قيامها بقيادة السيارة مع انطلاق العمل بالأمر السامي بالسماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة رسمياً.

وأظهر المقطع الأمير الوليد بن طلال خلال مرافقته لابنته مريم وحفيداته الثلاث خلال قيامها بقيادة السيارة مع حلول الساعة الثانية عشر من صباح الأحد معرباً عن سعادته بتلك الحطوة.

وقال الأمير الوليد بن طلال ان انطلاق السماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة هو انجاز يشكر عليه الملك سلمان بن عبد العزيز كما ان افكار ولي العهد الأمير محمد بن سلمان هي التي ادت لتلك النتائج العظيمة مضيفا السعودية دخلت مع انطلاق هذا اليوم القرن الواحد والعشرين.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات لنساء سعوديات وهن يوثقن اللحظات الأولى لقيادة السيارة ، فيما أظهر مقطع فيديو دخول أول بحرينيات وهن يقودن السيارات ويدخلن الجسر باتجاه السعودية الى جانب انطلاق سيدات بسيارتهن في العاصمة الرياض مع سريان قرار السماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد