قرار بصرف مكافآت مالية للعاملين بهيئة الإذاعة والتلفزيون في غزة

نقابة الصحفيين تشيد بقرار هيئة الاذاعة والتلفزيون بصرف مكافآت مالية للعاملين بغزة

أشادت نقابة الصحفيين بقرار المشرف العام على الإعلام الرسمي، بصرف مكافآت مالية للعاملين في هيئة الإذاعة والتلفزيون من موازنة الهيئة بهدف التخفيف من المعاناة المالية لموظفي الهيئة في غزة .

جاء ذلك، بعد اجتماع نقيب الصحفيين الفلسطينيين ناصر ابوبكر اليوم السبت، مع المشرف العام للاعلام الرسمي الوزير احمد عساف ، في اطار متابعة قضايا الاعلام الرسمي بالمحافظات الجنوبية. 

وقال نائب نقيب الصحفيين د. تحسين الأسطل في تدوينه عبر حسابه الرسمي في (فيسبوك) إنه "تم الاتفاق على متابعة حثيثة وبذل جهود كبيرة مع كافة المستويات الرسمية في السلطة الوطنية الفلسطينية من اجل التعامل مع مؤسسات الاعلام الرسمي في قطاع غزة مؤسسات عاملة. 

وحسب الأسطل، فقد توقعا أن يتم الانتهاء من هذا القضية خلال فترة.

وذكر الأسطل أنه "تم الانتهاء من قضية رواتب موظفي العقود في صحيفة الحياة الجديدة، حيث تم ابلاغ النقابة ان وزارة المالية بدأت بصرف رواتب العقود التي ستتم بعد ذلك بشكل منتظم شهريا".

ولفت الأسطل إلى أنه جرى خلال اللقاء الاتصال به، موضحا أنه استعرض اهم المشاكل التي تواجه الزملاء في الاعلام الرسمي وضغط العمل الذي يتعرضون اليه في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة

وأكد أن الوزير عساف، وعدّ بمتابعة كافة القضايا العمل السريع من اجل التغلب عليها فورا ، مشددا على ان العاملين في الاعلام الرسمي بقطاع غزة محل تقدير واهتمام على الجهود التي يقومون بها .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد